هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟

 

 

اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟
اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟

انت تشاهد اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:30 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- ينتظر الشيخ اللبناني أحمد الأسير، جلسة المرافعة في قضية أحداث عبرا، التي يغيب عنها وكلاؤه، وينوب عنهم محام عسكري عينته المحكمة العسكرية.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن الشارع السني، رغم التحركات، والاعتصامات، واللقاءات التي أجراها خلال الأيام الماضية، يعتقد أن الحكم القادم على الشيخ الأسير، هو الإعدام.

ونقل موقع "جنوبية" عن المحامية زينة المصري، قولها إن وكلاء الأسير قدموا مذكرة لاستدعاء الشهود السياسيين والأمنيين الذين تحدثوا عنهم، قائلة إن "هناك شخصا طرح اسمه في الطلب ولم يتم ذكره وهو العميد محمد الحسيني، الذي تفاوض مع فضل شاكر على أن يسلمه فضل السلاح قبل فترة زمنية من معركة عبرا", بحسب عربي21.

موقع "جنوبية" قال إن مما يزيد احتمالية الحكم بالإعدام على الأسير، هو الفشل في معركة عرسال قبل أسابيع، وهو ما يدفع القضاء اللبناني للسعي للظهور بأنه يحارب الإرهاب بكل قوة.

وبحسب الموقع، فإن "الشيخ أحمد الأسير في جلسة 28 أيلول سيترك لقدره بوجود محام عسكري معين من قبل المحكمة، وبالتالي هذا المحامي بحسب المتعارف عليه لن يطلب له في المرافعة إلا الطلبات الأقل من عادية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار لبنان - هل بات حكم الإعدام بحق الشيخ أحمد الأسير مؤكدا؟ " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار تونس - بعد الفيضانات: أي إجراءات لتجنب الأمراض والمخاطر الصحية بالجنوب الشرقي؟
التالى اخبار تونس - بسبب محاولة فرضهم للانضباط: أساتذة ضحايا صفعات ولكمات وتهديد بالقتل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا