هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً

 

 

العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً
العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً

انت تشاهد العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 10:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - آخر تجديد: الاثنين 23 رجب 1439هـ - 9 أبريل 2018م KSA 23:21 - GMT 20:21

صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً

أعلنت قوات الجيش اليمني، مساء الأحد، عن تحقيق تقدم ميداني جديد، باستكمال تحرير سلسلة جبال الزلزال أقصى شمال مديرية نهم شرقي العاصمة #صنعاء.

وأشار بيان نشره المركز الاعلامي للجيش اليمني، إلى تنفيذ الجيش الوطني لعملية عسكرية نوعية خاطفة ومباغتة، نجحوا خلالها في استكمال تحرير سلسلة جبال الزلزال في جبهة "ميمنة الميمنة" أقصى شمال نهم.

وذكر أن "المعارك أسفرت عن مقتل 14عنصراً من #الميليشيات_الانقلابية وجرح آخرين، فيما استعادة قوات الجيش عدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة".

وبحسب البيان فان أهمية تحرير سلسلة جبال "الزلزال" بالكامل، تكمن في أنها "تسيطر نارياً على مواقع العدو لأكثر من 2 الف جرام متر، إضافة إلى السيطرة النارية على الخط الترابي القادم من محافظة #الجوف، والذي يعد الشريان الأهم لإمداد الميليشيات المتواجدة غربي منطقة ضبوعة".

وتزامنت المعارك مع قصف مدفعي لقوات #الجيش_اليمني استهدفت مواقع متفرقة للميليشيات بذات المنطقة، وأسفر عن تدمير آليات قتالية للميليشيات ومنها: تدمير عربة وطقم قتالي غرب منطقة ضبوعة.

وتخوض قوات الجيش اليمني، باسناد من #تحالف_دعم_الشرعية، معارك ضارية مع #ميليشيا_الحوثي الانقلابية لاستكمال تحرير مديرية نهم الجبلية ذات الطرق والجبال الوعرة (مساحتها أكثر من 1800 كلم مربع)، والتي توصف بأنها "البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - صنعاء.. تحرير سلسلة جبال الزلزال ومقتل 14 حوثياً " تم نقلة من موقع " العربية نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العربية نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - اليمن.. تقدم جديد في البيضاء ومصرع 20 حوثياً بصرواح
التالى أخبار سعودية - روسيا تعلن انتهاء العمليات العسكرية في دوما .. و تنفي استخدام الكيماوي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا