رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال

 

 

أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال
أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال

أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:32 مساءً

أخبار باريس نيوز - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال

أسفرت جولات مراقبي بلدية محافظة القطيف الميدانية ممثلة في جميع البلديات ، خلال الربع الأول من العام الحالي 1439ه التي شملت زيارة 3738 محلاً ومنشأة ، عن فرض غرامات مالية بلغت 78 ألف ريال وتسجيل 345 مخالفة ، ومصادرة 1081 كغم ، و 162 لتراً ، و 92 علبة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي .
وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل ، أن الجولات التفتيشية الميدانية هدفت إلى أحكام الرقابة الصحية ، والتأكد من الالتزام بالأنظمة و الاشتراطات البلدية ، وسلامة المواد الغذائية المتداولة .
وأبان أن البلدية خلال الفترة المشار إليها منحت 562 رخصة ، و أحالت 1837 من العمالة للكشف الصحي ، وأصدرت 2350 شهادة صحية كما صادرت البلدية مواد غذائيه متنوعة متعددة .
وذكر أن المخالفات التي رصدت تمثلت في انتهاء الشهادات الصحية ، وعدم وجود ترخيص ، وتدني مستوى النظافة العامة ، ومخالفة اشتراطات تداول وتجهيز المواد ، وعدم تغطية براميل النفايات بالمنشآت الصحية ، وعدم التقيد باشتراطات الزي الرسمي ، والتحضير المسبق للمواد سريعة التحضير ، ونقص وزن الخبز بالمخابز ، و وجود مواد مجهولة المصدر .
ومن جانب أخر أنهت بلدية محافظة النعيرية ممثلة في قسم الإنارة خلال الأسبوع الماضي أعمال تركيب وتشغيل 100 عمود إنارة جديدة بمدخل المحافظة الشرقي والجنوبي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية محارب منصور الملعبي أن البلدية تعمل حالياً على تركيب وتشغيل أكبر عدد ممكن من أعمدة الإنارة داخل المحافظة والمراكز والهجر التابعة , وتزيين جميع مداخل المحافظة وطريق الدمام - حفر الباطن وطريق الخفجي والانتهاء من طلاء الأعمدة و المحولات بالمحافظة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بلدية القطيف تنفذ 3738 زيارة خلال الربع الأول من العام الحالي لعدد من المنشآت والمحال " تم نقلة من موقع " سعورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سعورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - وكيل محافظة حجة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية وشحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا