رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها

 

 

أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها
أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها

انت تشاهد أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 03:24 مساءً

أخبار باريس نيوز - يستمر النظام القطري الغاشم، في إلحاق الأذى بدول الخليج العربي، غير مهتمًا سوى بالدفاع عن إيران ودعمها في نشر الإرهاب على أراضي الوطن العربي.

واندلعت الاحتجاجات على منصة موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، تزامنًا مع اعتراض مقاتلات قطرية لطائرة مدنية إماراتية، خلال رحلة اعتيادية إلى المنامة.

وشن نشطاء العرب هجومًا لاذعًا على تنظيم الحمدين، وممارساتهم الغير أخلاقية ضد المواطنين الأمنين، عبر تدشين، وسم ” قطر تعترض طايره إمارتيه ” ، مشيرين من خلاله إلى أن تصرفات قطر هي تنفيذُا للمخططات الإيرانية التي تسعى للنيل من أمن دول الخليج.

وفي هذا الصدد ترصد ” صدى ” أبرز تعليقات المتابعين، عبر الوسم.

قال محمد: ” حكومة عزمي بشارة في الدوحة، تحاول إظهار أنها بحال وقوة تكفي لمواجهه الامارات بعد إنشغال أسيادهم في طهران لكن ما اظهرته هو حقيقة لتلك الحكومة انها اذل واحقر من أن تكون نداً لدولة الرجال في أبوظبي ” .

وأضاف رضا بخش: ” الأمارات والسعودية بلد واحد وقلب واحد و شعب واحد .. أي لعب بالنار من الجانب القطري سوف يندم عليه الحمدين كثيرا .. ” .

وتابع علي: ” صدق المثل اللي يقول ضربني وبكاء وسبقني واشتكى هذه هي بنت شريفه ماتغير طبايعه الله يعين الشعب القطري الشقيق ” .

وأشار عبد الله بن غازي إلى أن ما حدث اليوم أخر مسمار في نعش الحكومة القطرية، قائلًا: ” هل هذا أخر مسمار في نعش الحكومة القطرية، ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - العرب يشنون هجوما حادا على الدوحة.. ويؤكدون: آخر مسمار في نعش حكومتها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - أمريكا تودع الممثل ريج إي كاثي
التالى أخبار سعودية - ” السلمي ” : الخناق يضيق على ميليشيات إيران

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا