هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة

 

 

اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة
اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة

انت تشاهد اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:12 مساءً

باريس نيوز - تمكن فجر أمس أعوان منطقة الحرس الوطني بمدنين تمكنوا من إيقاف قابض مالية بجهة بني خداش بعد أن تبين تورطه في الاستيلاء على مبلغ مالي قدر بـ117 ألف دينار من خزينة القباضة المذكورة.

ووفق ما تحصلت عليه "الصباح"من معطيات فإن شكاية تم تقديمها للوحدات الأمنية مفادها تفطن المصالح الإدارية بالقباضة المالية ببني خداش إلى تسجيل نقص في الخزينة فتم على الفور بعد مراجعة النيابة العمومية الإذن بفتح بحث في الغرض تعهدت به إحدى الفرق الأمنية بالجهة.

ووفق ذات المعطيات فانه بإجراء الأبحاث اللازمة تم حصر الشبهة في القابض المذكور الذي تحصن بالفرار وبعد أن أمكن تحديد مكان اختبائه بمنزل مهجور بطريق بني غزيل من معتمدية بني خداش من ولاية مدنين وهو مكان معروف بإيوائه للعديد من الهاربين عن القانون، تم مداهمة المكان وإلقاء القبض على القابض المذكور واقتياده إلى مركز الأمن للتحري معه.

ووفق ذات المعطيات فان القابض المتهم هو موظف عادي وقد تجاوز عقده الخامس من العمر، وقد اعترف بارتكابه للجريمة حيث ذكر أنه نظرا لظروفه الاجتماعية القاسية كان يتولى الاستيلاء في كل مرة على مبلغ مالي وقد كان ينوي إرجاعه إلى الخزينة إلا أنه لم يتمكن من ذلك إلى أن تكاثرت عليه الديون وبلغت قرابة 117 ألف دينار ولما تأكد بأن أمره سينكشف تولى التحصّن بالفرار إلى أن تم إلقاء القبض عليه من قبل الوحدات الأمنية.

سعيدة الميساوي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - مدنين.. اختلسها عبر مراحل طيلة سنة: «قابض» استولى على 117 ألف دينار من قباضة " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الاردن - بالفيديو : تسجيل لكلمة النائب مرزوق الدعجة على قرار ترامب نقل السفارة
التالى اخبار الاردن - بالفيديو : شاهدوا واستمعوا الى النائب الدغمي وهو يتحدث عن قرار ترامب والقدس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا