أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الصيني: جلالة الملك حقق للبحرين الاستقرار السياسي

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الصيني: جلالة الملك حقق للبحرين الاستقرار السياسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 13 مايو 2018 11:43 صباحاً

باريس نيوز - لدى استقبال أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بسفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة (آن ور)، أكد الملا على عمق العلاقات التاريخية المتطورة بين البلدين الصديقين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وفخامة الرئيس الصيني (تشي جين بينغ).

وأشار رئيس مجلس النواب أن التطورات والتحديات التي تشهدها دول العالم تستلزم المزيد من التعاون والتنسيق خاصة في الجانب البرلماني الآسيوي، وأهمية تنسيق المواقف لتحقيق الأمن والاستقرار والنمو الاقتصادي الشامل.

ومن جانبه أكد سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى مملكة البحرين (أن ور)، أن قيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حققت لمملكة البحرين الاستقرار السياسي والنمو الاقتصادي والوئام الاجتماعي، وأن علاقات الصداقة والتعاون بين الصين والبحرين تاريخية وحيوية ومتطورة، خاصة بعد الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الصين في سبتمبر 2013. وأن توجيهات الرئيس الصيني شي جين بينغ وصاحب الجلالة الملك عاهل البلاد المفدى أصبحت بمستوى عال وأكثر تقدما ونشاطا.

جاء ذلك لدى استقبال أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الأحد السفير الصيني لدى مملكة البحرين (أن ور) بمناسبة تعيينه الجديد سفيرا لبلاده في مملكة البحرين. وأشار السفير الصيني أن العمل الدبلوماسي والسياسي المتبادل بين البلدين الصديقين يهسد تطورا متميزا، والدفع بالتعاون الاقتصادي والتجاري، التبادل الثقافي، وإن تعميق علاقات التعاون القائمة بين الصين والبحرين سيعزز التعاون الاستراتيجي بين الصين ودول مجلس التعاون الخليجي، ويحافظ على السلام والاستقرار والازدهار في المنطقة في المدى الطويل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الصيني: جلالة الملك حقق للبحرين الاستقرار السياسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الصيني: جلالة الملك حقق للبحرين الاستقرار السياسي " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان