هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سوريا تتحدث - مجلس الشعب يحيي ذكرى تشرين التحرير.. صباغ: حافز على شحذ الهمم والاندفاع بحماسة لصياغة مستقبل سورية

 

 

انت تشاهد سوريا تتحدث - مجلس الشعب يحيي ذكرى تشرين التحرير.. صباغ: حافز على شحذ الهمم والاندفاع بحماسة لصياغة مستقبل سورية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 01:53 صباحاً

باريس نبوز - دمشق-سانا

أحيا مجلس الشعب في جلسته السادسة من الدورة العادية الخامسة للدور التشريعي الثاني التي عقدها اليوم برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية.

وأكد صباغ في كلمة له خلال الجلسة أن استذكار حرب تشرين التحريرية يمثل حافزا على شحذ الهمم واستلهام الدروس وتعزيز القدرة على التبصر والاندفاع بحماسة أكبر لصياغة مستقبل سورية.

وقال صباغ: إن “سورية تلتزم بقوة بالإرث العظيم لتشرين التحرير الذي أعاد للعرب الشرفاء ثقتهم بقدراتهم وأسس وعيا راسخا مضمونه الصمود والمقاومة” مشيرا إلى أن هذا الإرث زاخر بالتقدم على طريق بناء سورية المعاصرة التي تحمل الهم القومي والتي جند أعداؤها طاقاتهم ضدها في حرب وحشية لم يشهد لها التاريخ مثيلا.

بدورهم أشار عدد من أعضاء المجلس إلى المعاني العظيمة لحرب تشرين التحريرية التي سطر فيها الجيش العربي السوري ملاحم البطولة والفداء مبينين أن حرب تشرين تمثل انتصارا لإرادة الشعب السوري في مواجهة العدو الصهيوني الذي حاول استباحة السيادة السورية.

وأكد أعضاء المجلس أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب المدعوم من الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وأدواته هي امتداد لما تحقق من انتصارات في حرب تشرين التحريرية التي أعادت للأمة العربية كرامتها.

حضر الجلسة وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ووزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله.

رفعت الجلسة إلى الساعة الـ 12 من ظهر يوم غد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سوريا تتحدث - مجلس الشعب يحيي ذكرى تشرين التحرير.. صباغ: حافز على شحذ الهمم والاندفاع بحماسة لصياغة مستقبل سورية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سوريا تتحدث - مجلس الشعب يحيي ذكرى تشرين التحرير.. صباغ: حافز على شحذ الهمم والاندفاع بحماسة لصياغة مستقبل سورية " تم نقلة من موقع " الوكالة العربية السورية للأنباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوكالة العربية السورية للأنباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اليمن - شهيد من الجيش الوطني في الصلو بتعز
التالى اليمن - مصدر ينفي خبر تدنيس مصاحف بمسجد "البهاء".. و"اليمن العربي" يكشف هوية مصدره

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا