هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب:

 

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب:
أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب:

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب:
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 يناير 2018 01:18 صباحاً

باريس نيوز - دعم الملك للسلطة التشريعية دافع إلى مزيد من الإنجاز


 

أشاد السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بالتوجيهات الملكية السامية التي أكدها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، خلال استقباله صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وأهمية التوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق كل ما يصبو إليه الوطن والمواطن على صعيد النماء والازدهار، والأولوية للتوافق على إعادة هيكلة الدعم لمستحقيه من المواطنين الذين يتأثرون بزيادة الرسوم، وألا تكون هناك زيادة في الرسوم إلى حين انتهاء اللجنة المشتركة بين السلطتين حول ذلك وبعد أن يتحقق ديوان الرقابة المالية من أن ما تم هو وفقًا للقوانين والمعايير المعمول بها في مملكة البحرين.

وأكد رئيس مجلس النواب أن دعم جلالة الملك المفدى للسلطة التشريعية داعم كبير لمزيد من العمل والإنجاز الوطني، والدفع بعجلة التنمية والتطور، والمضي قدما في تبني المبادرات التنموية وتوظيف كل الإمكانيات لتلبية تطلعات المواطنين وتحقيق مزيد من الإنجازات الوطنية، مشيرا إلى أن المجلس النيابي مستمر بكل تفان وإخلاص للعمل من أجل تعظيم الإنجاز، والوقوف مع مصلحة الوطن والمواطنين، على الرغم من كل التحديات الاقتصادية الاستثنائية التي تواجهها دول المنطقة والبلاد، مؤكدا قيام المجلس بدوره ومسؤولياته، وأهمية الإدراك والوعي المجتمعي بأن صناعة القرار الوطني تتم بالتوافق بين السلطتين، وهو ما رسخه وأكده العاهل المفدى.

  وأعرب رئيس مجلس النواب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على التعاون المثمر والفاعل في تحقيق تطلعات الوطن والمواطنين.

وأوضح رئيس مجلس النواب أن المرحلة الدقيقة التي تشهدها البلاد، محليا وإقليميا، تستوجب من الجميع التعاون والتكاتف، وحسن تناول وإدارة القضايا والمستجدات، بكل أمانة ومسؤولية، وإنصاف وموضوعية، من دون تحميل طرف عن طرف مسؤولية الوضع، وضرورة العمل الوطني المشترك لإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة، التي تصب في مصلحة مستقبل الوطن والمواطنين.

وأضاف أن مسيرة عمل المجلس النيابي، بدعم لا محدود من العاهل المفدى، تضاعف من مسؤولية الجميع في دعم المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، وإبراز فائدة ودور المشاركة السياسية للمواطنين في الاستحقاقات المقبلة، من خلال ممارسة كل الحقوق الدستورية، والأساليب الحضارية، الإيجابية والمسؤولة، واحترام مؤسسات الدولة، من أجل مستقبل مملكة البحرين والأجيال القادمة، والحفاظ على سمعة مملكة البحرين التي تبوأت مكانة متميزة ورفيعة، على صعيد العمل السياسي، والممارسات الديمقراطية، وحقوق الإنسان.

وأشاد النائب خالد الشاعر بالتوجيهات الملكية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وتوجيهاته السديدة والأبوية المراعية لأبناء الشعب بألا تكون هناك أي زيادة في الرسوم إلى حين انتهاء اللجنة المشتركة بين السلطتين من عملها، وأكد أن المواقف والقرارات الصادرة عن جلالة الملك تنم عن قرب القيادة السياسية في البحرين من الشعب، وما يحمله جلالته من تلمس لهموم الشعب واحتياجاته، إذ طالما ضمن في خطاباته ضرورة أن يكون المواطن محور التنمية.

ولفت إلى أن ما أشار إليه جلالة الملك خلال استعراضه عددا من القضايا المتعلقة بالشأن المحلي مع سمو رئيس الوزراء، وتأكيده أهمية التوافق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق ما يصبو إليه المواطن البحريني، إنما هو تكريس لمواقف ودعم جلالته لأعضاء السلطة التشريعية في عملهم، وإصرار على أن تمضي البحرين قدما في مسيرتها الديمقراطية ضمن السلطات الثلاث، كلٌّ وفق عمله، مع ترسيخ مبدأ التوافق والتكامل في العمل الوطني.

وبيَّن أن مواقف جلالة الملك واهتمامه بالعمل المشترك بين السلطات لصالح المواطن يفرض مسؤولية وطنية أكبر على أعضاء السلطتين في الوصول إلى توافقات تحقق الرغبات الملكية، وتترجم تطلعات الناس، ولا سيما ذوي الدخل المحدود، والفئات المعنية بصورة فعلية بالدعم الحكومي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب: " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | مشيدا بالتوجيهات السامية للتوافق بين السلطتين.. رئيس مجلس النواب: " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - 3 قتلى و 84 جريحًا في تفجير ارهابى استهدف مسجدا فى بنغازى
التالى أخبار اليمن - وكيل محافظة حجة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية وشحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا