أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | إنقاذ بحريني سقط بسيارته في حفرة المجاري بشارع البديع

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | إنقاذ بحريني سقط بسيارته في حفرة المجاري بشارع البديع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:34 صباحاً

باريس نيوز - كتب عبدالأمير السلاطنة:

أنقذت شرطة النجدة شابا بحرينيا سقطت سيارته في حفرة بشارع البديع بعد أن فقد السيطرة على عجلة القيادة وأصيب بإصابات متفاوتة على أثر الحادث.

وكان الشاب يقود سيارته في الساعة الخامسة من عصر أمس على شارع البديع وفقد السيطرة على عجلة القيادة فخرج عن مساره واصطدم بنخلة ثم بحائط اسمنتي إلى أن سقط في حفرة مجاري.. ونتج عن ذلك اصابته بإصابات متفرقة تم نقله على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم في حين تضررت سيارته بتلفيات كبيرة.

وقد حضر فور وقوع الحادث شرطة النجدة لرفع السيارة من الحفرة، وقامت بتسهيل السيارات القادمة في نفس الاتجاه الى حين وصول شرطة المرور والدفاع المدني وتم اخراج السيارة من داخل الحفرة، وبعدها فتحت الجهات الرسمية التحقيق لمعرفة اسبابه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | إنقاذ بحريني سقط بسيارته في حفرة المجاري بشارع البديع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | إنقاذ بحريني سقط بسيارته في حفرة المجاري بشارع البديع " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان