أخبار عاجلة
اخبار قطر - الأوروجواي وروسيا في ثمن النهائي -
اخبار قطر - رونالدو: فوجئنا بالشراسة المغربية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | «البحرين الوطني» يمنح 100 ألف دولار للفائزين ببرنامج الادخار لشهر مارس

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | «البحرين الوطني» يمنح 100 ألف دولار للفائزين ببرنامج الادخار لشهر مارس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:17 مساءً

باريس نيوز - عبدالعزيز الأحمد: الزبائن يتأهلون للفوز من دون فتح حساب خاص أو شراء شهادات


أعلن بنك البحرين الوطني امس اسماء 15 فائزًا محظوظًا بالجوائز النقدية من «برنامج ادخار الوطني» لشهر مارس 2018م ومجموعها 100 ألف دولار أمريكي. لمعرفة اسماء الفائزين، الرجاء زيارة حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك على nbbonline@. 

يوفر برنامج ادخار الوطني في نسخته الجديدة لعام 2018م للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرصا للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة التي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالعزيز الأحمد المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني: «نحن مسرورون بالإعلان عن اسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج ادخار الوطني، فنحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل، ولهذا قمنا بتيسير عملية دخول أصحاب حسابات التوفير في السحب، فهم يتأهلون تلقائيًا دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات» وهنأ السيد عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد قائلاً «نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام. كما سنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بالإضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتطوير وتدشين تشكيلة جوائز مميزة لبرنامج ادخار الوطني لعام 2018م ومن ضمنها أكبر جائزة على الإطلاق تم طرحها حتى الآن (مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة بورش) كما نتطلع قدمًا إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج».

وقد تم منح أكثر من 19 مليون دولار أمريكي من خلال «برنامج ادخار الوطني» منذ انطلاقته الأولى حتى هذه اللحظة على شكل جوائز نقدية أو غيرها من جوائز للعملاء. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | «البحرين الوطني» يمنح 100 ألف دولار للفائزين ببرنامج الادخار لشهر مارس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | «البحرين الوطني» يمنح 100 ألف دولار للفائزين ببرنامج الادخار لشهر مارس " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟