هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي

 

 

أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي
أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي

انت تشاهد أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:56 مساءً

باريس نيوز - أفادت تقارير صحافية اسبانية أنّ سلطات #الضرائب تحقق في ما إذا كانت دفعات مالية من نادي برشلونة لكرة القدم، إلى المؤسسة الخيرية التابعة لنجمه الأرجنتيني ليونيل #ميسي، قد شكلت غطاء لعمليات تهرب ضريبي.

وقالت صحيفة "إل موندو" إنّ النادي قدم للمؤسسة "12,7 مليون أورو على الأقل خلال الفترة الممتدة بين عامي 2010 و2016".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هذه الدفعات شكلت ما نسبته 71,5 في المئة من عائدات المؤسسة بين العامين 2013 و2016. وبدأت المؤسسة نشاطها في 2007، إلا أنّ تسجيلها رسمياً لم يحصل قبل العام 2013.

وتشتبه سلطات الضرائب بأن الدفعات التي حولها النادي إلى المؤسسة بين 2010 و2013، قد تكون إحدى وسائل التهرب الضريبي، أو جزءاً من راتب ميسي مموها كمساعدة خيرية. وبموجب قوانين الضرائب الاسبانية، يستفيد النادي من خفض 35 في المئة على الضريبة التجارية وضريبة الدخل، على الأموال التي يقدمها كمساعدات خيرية.

إلا أنّ هذه الدفعات أثارت شبهة السلطات الاسبانية التي بدأت في كانون الثاني 2016، التحقيق بما اذا كانت هذه الأموال جزءا من راتب ميسي. وقام المحققون بزيارة مقر نادي برشلونة أكثر من مرة.

وبحسب "إل موندو"، قام برشلونة بعد بدء التدقيق الرسمي لسلطات الضرائب، بتعديل بشأن هذه الدفعات، وبدلا من الاستفادة من الخصم الضريبي، صار يدفع الضريبة كاملة عليها، ونسبتها 45 في المئة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة طلب من ميسي "تسوية الوضع القانوني للدفعات المالية لمؤسسته"، وذلك في أعقاب فتح تحقيق بحقه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 4,1 ملايين أورو، أدين فيها ووالده في 2016.

ويأتي هذا التقرير غداة كشف كونسورتيوم من الصحافيين الاستقصائيين ان ميسي يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من برشلونة بموجب عقده الجديد معه الموقع في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، والذي من المقرر ان يبقيه مع النادي الكاتالوني حتى 2021.

اقرأ أيضاً: إنتبهوا... لا ضرائب إضافية على بطاقات التشريج

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار لبنان - سلطات الضرائب الاسبانية تحقق بشأن دفعات من برشلونة لمؤسسة ميسي " تم نقلة من موقع " النهار " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " النهار " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - عوامل تعرض السيدات للصلع منها ” التوتر ” و ” حبوب منع الحمل “
التالى أخبار اليمن - وكيل محافظة حجة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية وشحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا