هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب

 

 

اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب
اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب

انت تشاهد اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 01:02 صباحاً


باريس نبوز -  أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن القوات الحكومية السورية حققت مزيدا من التقدم فى الريف الجنوبى لمدينة الباب.


وذكر المرصد، الذى يتخذ من لندن مقرا له، طبقا لقناة "سكاى نيوز بالعربية" الليلة، أن القوات السورية تمكنت من تحقيق تقدم جديد والسيطرة على ثالث قرية فى الريف الجنوبى الواقعة على نحو 8 كلم من مدينة الباب، حيث سيطرت على قرية "الشيخ دن" بعد سيطرتها خلال 24 ساعة على قريتى "عين الجحش" و"البريج".


وارتفع عدد القرى المسيطر عليها منذ بدء هجوم القوات السورية فى 17 من يناير الجارى إلى 20 قرية، حيث تتقدم القوات السورية من المحورين الجنوبى الغربى والجنوبى والمحور الجنوبى الشرقى من المدينة.


وتشن القوات التركية غارات جوية منتظمة على مدينة الباب لدعم الهجوم البرى الذى تشنه داخل الأراضى السورية منذ أغسطس الماضي، ويستهدف مقاتلى تنظيم "داعش" والمقاتلين الأكراد.

 


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية : المرصد السورى: القوات الحكومية تحقق المزيد من التقدم فى مدينة الباب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الاردن - الملك للشوبكي : كنت جندياً مخلصاً وآن لك أن تنتقل إلى موقع آخر

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية