هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران

 

 

اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران
اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران

انت تشاهد اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 02:27 مساءً

باريس نبوز - قالت جماعة الحوثي المسلحة اليوم الأحد، إنها أفرجت عن 59  معتقلا تتهمهم بتأييد الحكومة الشرعية شمالي صنعاء.

وذكرت وكالة "سبأ"، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، أنه "تم اليوم في محافظة عمران، الإفراج عن 59 شخصًا من المغرر بهم في صفوف ما وصفته بمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي". (في إشارة إلى المؤيدين للحكومة اليمنية الشرعية والتحالف والعربي).

وأشارت الوكالة إلى أن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام شرطة المحافظة العميد محمد المتوكل المعينان من حكومة (الحوثي-صالح) غير المعترف بها دولياً أكدا على ضرورة أن يتحلى هؤلاء المفرج عنهم بحب الوطن والوقوف من أجل عزته وكرامته ومصالحه العليا.

ومنذُ اجتياح جماعة الحوثي المسلحة للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014 مارست ولازالت،اختطافات قسرية واسعة طالت عشرات النشطاء والمحامين والسياسيين، وزجت بهم في معتقلات سرية، تلقوا فيها أبشع أنواع التعذيب والإنتهاكات لحقوق الإنسان.

ويشهد اليمن منذ نحو 3 أعوام، حربًا بين القوات الموالية للحكومة من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي، والقوات الموالية لصالح من جهة أخرى، مخلفة أوضاعًا إنسانية وصحية صعبة، فضلًا عن تدهور حاد في اقتصاد البلد الفقير، وتسببها بنزوح حوالي 3 ملايين مواطن، عاد منهم الثلث إلى منازلهم.

أفرج في محافظة عمران اليوم عن 59 شخصاً من المغرر بهم في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

وخلال الإفراج أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام شرطة المحافظة العميد محمد المتوكل ضرورة أن يتحلى هؤلاء المفرج عنهم بحب الوطن والوقوف من أجل عزته وكرامته ومصالحه العليا.

وأشارا إلى أهمية الاستفادة من هذا العفو والعودة إلى صوف المدافعين عن الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان أهلك الحرث والنسل واستهدف مقدرات الوطن وقتل أبنائه.

ودعا جمعان والمتوكل جميع المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والوقوف مع الوطن ونبذ العمالة والارتزاق وخيانة اليمن وشعبه وتدمير الممتلكات العامة والخاصة وقتل الأبرياء والمواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تزعم اطلاقها سراح 59 مختطفاً لديها في عمران " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك البحرين: العلاقات الأخوية بين البلدين متميزة
التالى أخبار سعودية - أمين برنامج خادم الحرمين للحج والعمرة يلتقي ضيوف البرنامج

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا