هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام

 

 

اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام
اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام

انت تشاهد اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:21 مساءً

باريس نيوز - الخرطوم 8 أكتوبر 2017 ـ أصدر الرئيس السوداني عمر البشير، مساء الأحد، قراراً جمهورياً بتمديد وقف إطلاق النار حتى 31 ديسمبر 2017.

الرئيس عمر البشير - ارشيف

ويجئ قرار البشير، قبيل انتهاء أجل التمديد السابق لوقف العمليات العسكرية والذي أصدره مطلع يوليو الماضي وكان مقررا حتى نهاية أكتوبر الجاري.

ونقلت وكالة السودان للأنباء أن تمديد وقف إطلاق النار اتخذ لتهيئة المناخ للمفاوضات حول المنطقتين، وفي إطار حرص الحكومة على تحقيق السلام والاستقرار بالبلاد والتفرغ لقضايا التنمية.

ومهد وقف الحرب في المنطقتين وتسهيل وصول المساعدات للمتضررين إلى رفع العقوبات الأميركية التي فرضت على السودان، بعد إيفاء الحكومة السودانية بالعمل الجدي لتحقيق السلام داخليا والمساهمة في تحقيق الاستقرار كذلك بدولة جنوب السودان والتعاون مع واشنطن في ملفات أخرى على رأسها مكافحة الإرهاب.

يشار إلى أن حركات دارفور أعلنت بدورها في وقت سابق وقفا للعدائيات يستمر حتى نوفمبر المقبل، كما حذت الحركة الشعبية ـ شمال، ذات الخطوة.

من جهة أخرى بحث الرئيس عمر البشير مع مفوض السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي اسماعيل شرقي سبل إحكام التنسيق والتعاون بين دول القرن الأفريقي لمجابهة التحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية وتعزيز السلام والاستقرار بالمنطقة.

وقال مفوض السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي ـ في تصريحات صحفية ـ إنه هنأ خلال اللقاء؛ الرئيس والشعب السوداني برفع العقوبات الاقتصادية التي أثقلت كاهل الاقتصاد السوداني، معربا عن أمنيات الاتحاد الأفريقي برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار حتى نهاية العام " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار تونسية - حزب العمّال يدين منع المرزوقي من الوصول إلى مقر إذاعة خاصة في المنستير

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا