هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور

 

 

اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور
اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور

انت تشاهد اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:21 مساءً

باريس نيوز - الخرطوم 8 أكتوبر 2017 ـ دعت سويسرا ليل الأحد إلى الإفراج سريعا وبلا شروط عن متطوعة سويسرية تدعى مارغريت شنكل اختطفها مسلحون مجهولون في إقليم دارفور، غربي السودان.

مارغريت تتوسط متطوعي الهلال الأحمر بالفاشر ـ صورة من مواقع التواصل الاجتماعي

واختطف مسلحون مجهولي الهوية متطوعة سويسرية تدعى مارغريت شنكل، تعمل في مجال رعاية الطفولة من داخل منزلها وسط مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور، غربي السودان.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية السويسرية عبر البريد الإلكتروني إن "وزارة الخارجية على علم بقضية امرأة سويسرية مخطوفة في دارفور".

وأضاف أن السفارة السويسرية بالخرطوم على اتصال بالسلطات السودانية، وهناك جهود تبذل لاستجلاء الموقف، وزاد ‬‬"سويسرا تدعو إلى الإفراج عن المرأة المخطوفة على وجه السرعة ودون شروط". وذكرت صحف سويسرية أن المرأة موظفة إغاثة.

وقال مصدر أمني لـ "سودان تربيون" إن مسلحين مجهولين اقتحموا ليل السبت منزل مارغريت بحي الدرجة الأولى وسط الفاشر مشهرين أسلحتهم الآلية في وجهها ومن ثم اختطفوها ولاذوا بالفرار لجهة مجهولة.

وأضاف المصدر "أجبرها المسلحون على ركوب سيارة بيضاء اللون رباعية الدفع من طراز (لاندكروزر) مدججه بالسلاح كان يستغلها الخاطفون".

وأكد معتمد محلية الفاشر، التجاني صالح، اختفاء مديرة مركز التغذية العلاجية، السويسرية مارغريت شنكل، من منزلها منذ يوم السبت، ورجّح اختطافها من قبل جهات لم يسمها بغرض الابتزاز، وقال إن الأجهزة الأمنية تواصل عمليات البحث عنها.

وقال المعتمد لشبكة الشروق إن شهود عيان أفادوا بأن عربة دفع رباعي "لاندكروزر" على متنها مسلحين كانت تقف بالقرب من منزلها بمركز الفاشر للبحوث الزراعية، وأضاف "فقدنا الاتصال بها عند الساعة الـ11 مساء السبت".

وظلت مارغريت شنكل ناشطة في المجال الإنساني على مدى أكثر من 20 عاما حيث تقدم المساعدات للأطفال في الولاية وتدير مركزا للأطفال المصابين بنقص التغذية>

وأنشأت مارغريت عددا من المراكز الخدمية، علاوة على تطوعها بالسودان منذ أكثر من 30 عاما حيث عملت في شرق وشمال وغرب البلاد.

وفي الثاني من أكتوبر الحالي أعلنت السلطات بمحلية الفاشر عن القبض على شبكة تخصصت في سرقة واختطاف سيارات المواطنين الأيام الماضية وايداعهم سجن شالا المركزي بالفاشر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - زيورخ تدعو لإفراج غير مشروط عن سويسرية اختطفت بدارفور " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سودانية - رئيس (يوناميد) يبحث مع والي وسط دارفور تأسيس قاعدة (قولو)
التالى اخبار سودانية - متمردو جنوب السودان ينفون تجنيد مواطنين إثيوبيين

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا