أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | الحفل الختامي لمسابقة عائشة الجامع في حفظ القرآن

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | الحفل الختامي لمسابقة عائشة الجامع في حفظ القرآن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 10 مايو 2018 09:52 صباحاً

باريس نيوز - تحت رعاية الأستاذة أنيسة الزياني، أقام القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح في قاعة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجودر بمقر جمعية الإصلاح بالمحرق مؤخرًا حفل ختام مسابقة عائشة بنت عبدالعزيز الجامع في حفظ القرآن الكريم لطالبات المدارس.

وخلال الحفل ألقت الأستاذة أنيسة الزياني كلمة أشادت فيها بدور جمعية الإصلاح الرائد في خدمة القرآن الكريم وعلومه، وأبدت سعادتها البالغة لارتباط هذه المسابقة باسم والدتها عائشة الجامع رحمها الله التي أفنت حياتها في مدارسة وخدمة القرآن الكريم، وتقدمت بشكرها الجزيل لإدارة القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح على حسن إدارتها للمسابقة طيلة السنوات المنصرمة، مهنئة الطالبات الفائزات في أقسام المسابقة.

بعدها قامت الأستاذة أنيسة الزياني بتكريم الطالبات الفائزات من جميع المراحل الدارسية، وهن: رتاج مبارك الحدي، وريم السيد صلاح الدين أحمد، وشهد محمد القائد من الحلقة الأولى بالمرحلة الابتدائية. وميعاد مجيد عطية ورفيدة ياشر محمد وغيداء عبدالرحمن ميروا من الحلقة الثانية بالمرحلة الابتدائية. أما من المرحلة الإعدادية فقد كرمت أميرة طارق محمد ومنة الله محمود الطويل وحليمة نور محمد، ومن المرحلة الثانوية بسمة سالم الشليبي وشيماء خالد عبدالله.

كما سلمت دروع التميز للمدارس الفائزة، حيث فازت مدرسة أم أيمن الابتدائية بدرع التميز عن الحلقة الأولى بالمرحلة الابتدائية، ومدرسة الإبداع الخاصة عن الحلقة الثانية بالمرحلة الابتدائية، ومدرسة خديجة الكبرى عن المرحلة الإعدادية. كما تم تكريم المعلمات اللاتي أشرفن على متابعة الطالبات، إضافة إلى المحكمات والمنسقات في المسابقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | الحفل الختامي لمسابقة عائشة الجامع في حفظ القرآن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | الحفل الختامي لمسابقة عائشة الجامع في حفظ القرآن " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟