هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات

 

 

اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات
اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات

انت تشاهد اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:37 صباحاً

باريس نيوز - الخرطوم 13 يناير 2018- عدل مدير جامعة (الأحفاد) للبنات قاسم بدري عن موقفه الرافض للاعتذار عن ضربه طالبات بعنف لمنعهن من الاحتجاج على زيادة الأسعار، وقرر السبت الإنحناء للعاصفة وتقديم اعتذار رسمي جراء التصرف الذي قوبل باستهجان واسع.

قاسم بدري انحنى للعاصفة

وأظهرت مقاطع فيديو يثت على نطاق واسع نهاية الأسبوع الماضي قاسم بدري وهو يصفع ويركل طالباته أثناء احتجاجهن على غلاء الوجبات داخل الجامعة.

وبرغم موجة الاستنكار الكاسحة التي عمت المدافعين عن المرأة ووسائل التواصل الاجتماعي، الا أن بدري صرح لعدد من الصحف التي صدرت الجمعة بأنه راض عن تصرفه وأنه لا يوجد ما يستوجب الاعتذار على طريقة قال انه اعتادها وسط طالباته.

وشكلت تصريحات مدير الأحفاد صدمة جديدة وسط الكيانات والقوى التي دانت السلوك، لتتزايد حملة الضغط في وسائل التواصل الاجتماعي كما انضم صحفيون الى الحملة التي ركزت على تقريع مسلك الرجل وانتقاده بل وصلت لأن يتهمه الصحفي عطاف محمد مختار بالمرض والافتقار للسلوك السوي، كما حث وزارة التعليم العالي على التدخل وتخليص الجامعة منه.

وفي بيان أصدره السبت قدم قاسم بدري اعتذارا صريحا على ما بدر منه وبرر تصرفه برغبته في حماية الطالبات من مخاطر خارج الجامعة.

وقال "انني اتحمل المسؤولية عما حدث يوم الأربعاء 10-1 2018 وأرجو أن يفهم أن مقصدي كان وسيظل حماية الطالبات من أي مخاطر قد يتعرضن لها خارج الجامعة، وإذا أدى ذلك الى انعكاساته السلبية لدى البعض فإنني أود أن أؤكد أن الأحفاد تسير في طريقها القويم، وأرجو أن يكون في هذا توضيحا واعتذارا لمن يهمهم الأمر".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - مدير جامعة الأحفاد يتراجع ويعتذر عن ضربه الطالبات " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سودانية - والي الخرطوم يدعو كوادر (الوطني) للاستعداد بتجهيز (الكاكي)
التالى اخبار سودانية - فريق دولي يوصي بالزام ليبيا وجنوب السودان بوقف دعم متمردي دارفور

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا