هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية

 

 

اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية
اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية

انت تشاهد اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:18 صباحاً


باريس نبوز - أكد كاتب الدولة التونسية للهجرة رضوان عيارة حرص بلاده على مزيد من التنسيق مع دول جوار ليبيا ، وخاصة ام الدنيا والجزائر ، بهدف تقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف الليبية، وإعادة بناء الثقة بينها وتهيئة الظروف الملائمة لإرساء حوار ليبى - ليبى كامل ، يفضى إلى تسوية سياسية تحت مظلة الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال كلمة المسئول التونسى فى اجتماع اللجنة رفيعة المستوى للإتحاد الأفريقى حول ليبيا بالعاصمة الكونغولية برازافيل ، بحضور 11 دولة وممثلين عن منظمة الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقى وجامعة الدول العربية.

وذكرت وزارة الخارجية التونسية ، فى بيان مساء هذه الساعة السبت ، أن المسؤول التونسى جدد التأكيد على دعم تونس للشعب الليبى الشقيق ولحكومة الوفاق الوطنى ورفضها لأى تدخل خارجى فى الشأن الليبي.

ونوه المسؤول باحتضان تونس لليبيين بمختلف اتجاهاتهم الفكرية والسياسية، ورعايتها لعدة جولات حوار بينهم وتشجيعها على انتهاج سبيل الحوار والتوافق للتوصل إلى تسوية سياسية شاملة تعيد الأمن والاستقرار إلى هذا البلد الشقيق وتحفظ سيادته ووحدته الترابية.

وأجرى عيارة، فى إطار اجتماع اللجنة رفيعة المستوى للاتحاد الأفريقى حول ليبيا ، سلسلة محادثات مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة فى الاجتماع، تطرقت إلى العلاقات الثنائية بين تونس والدول التى يمثلونها ، بالإضافة إلى بحث سبل التوصل إلى حل الوضع فى ليبيا.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية : مسؤول تونسى يؤكد حرص بلاده على التنسيق مع ام الدنيا والجزائر لحل الأزمة الليبية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الاردن - الملك للشوبكي : كنت جندياً مخلصاً وآن لك أن تنتقل إلى موقع آخر

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية