هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار المغرب - بعد دهس مصلين .. بريطانيا تحمي المساجد من "كارهي المسلمين"

 

 

انت تشاهد اخبار المغرب - بعد دهس مصلين .. بريطانيا تحمي المساجد من "كارهي المسلمين"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 19 يونيو 2017 04:04 مساءً

باريس نيوز - هسبريس - متابعة

الاثنين 19 يونيو 2017 - 13:00

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أنه تم نشر قوات أمنية إضافية حول المساجد البريطانية لحماية المسلمين، وذلك في أعقاب هجوم الدهس الذي استهدف مصلين بمسجد بشمال لندن الليلة الماضية.

752234a814.jpg

وعلى صعيد ذي صلة، أكدت شرطة لندن (سكوتلاند يارد) الأن وفي هذه الساعة الان أن حادث الدهس الذي استهدف مصلين وأسفر عن سقوط قتيل و10 مصابين، يعد عملا إرهابيا بموجب الأسلوب المستخدم في تنفيذه.

وأوضح مساعد مفوض سكوتلاند يارد، نيل باسو، في تصريحات لوسائل الإعلام أن السلطات تعتقد حتى الآن أن فردا واحدا هو الذي نفذه، وهو من دهس بشاحنة صغيرة عددا من الأشخاص كانوا قد أنهوا لتوهم الصلاة في مسجد في منطقة فينسبري بارك،

ومن جهته أعرب المجلس البريطاني للمسلمين عن رأيه في أنه ربما كان حادث الدهس الدامي الذي شهدته لندن ليلة الأحد/الاثنين هجوما موجها ضد المسلمين.

44973733d4.jpg

وكتب المجلس في وقت مبكر من صباح الأن وفي هذه الساعة الان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "يبدو من روايات شهود عيان كما لو أن منفذ الهجوم لديه دافع كراهية للإسلام".

وأشار المجلس إلى أن مسلمين عايشوا غالبا خلال الأسابيع والشهور الماضية كراهية الإسلام، لافتا إلى أن الحادث الذي وقع الليلة الماضية يعد الشكل الأكثر عنفا لكراهية الإسلام حتى الآن.

ودعا المجلس إلى توفير حماية شرطية للمساجد، وشدد على ضرورة ألا تقتصر السلطات على استيضاح ملابسات الحادث الراهن فحسب، ولكنه أكد أنه يتعين عليها أيضا اتخاذ إجراء ضد "الزيادة المثيرة للقلق لكراهية الإسلام".

.

67b1542d2f.jpg

وكانت سيارة دهست مجموعة من الأشخاص بعد وقت قليل من منتصف الليل بالقرب من مسجد في فينسبيري بارك شمالي لندن، وأسفر ذلك عن مقتل شخص وإصابة عشرة آخرين.

يذكر أن ثلاثة إرهابيين قتلوا ثمانية أشخاص على الأقل وأصابوا عشرات آخرين على جسر لندن، وفي منطقة سوق بورو في الثالث من يونيو الجاري. ولقى الجناة حتفهم من جانب أفراد الشرطة بعد تنفيذهم الهجوم بوقت قصير.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار المغرب - بعد دهس مصلين .. بريطانيا تحمي المساجد من "كارهي المسلمين" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - بعد دهس مصلين .. بريطانيا تحمي المساجد من "كارهي المسلمين" " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الاردن - مفاجأة في قضية فرح.. المتوفاة بعيادة تجميل شهيرة بلبنان
التالى سوريا تتحدث - شعبان في “يوم القدس الثقافي”: صمود سورية سيغير وجه التاريخ

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا