أخبار عاجلة
اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني

اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني
اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني

انت تشاهد اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 09:08 مساءً

باريس نبوز - استضاف منتدى الطالب المهري في السودان، المفرج عنه السوداني عثمان دياب.. وأقام مأدبة غذاء تعارفية يوم أمس الإثنين، تقديراً وتكريماً  للشعب السوداني الشقيق، بعد البادرة الإنسانية للمحافظ الشاب الشيخ راجح باكريت بالإفراج عنه ودعمه مادياً ومعنوياً ومتابعة إجراءات سفره إلى وطنه ، بعد استجابته لمناشدة إنسانية قام بها أحد الزملاء .

واشار الدكتور محمد المجيبي نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة ، إن هذه الاستضافة للأخ عثمان دياب إنما تأتي لرد الوفاء والجميل للشعب السوداني الشقيق الذي احتضنهم فترة الدراسة واحسن معاملتهم وكأنهم مواطنين سودانيين.. موضحاً بأن كل طلاب محافظة المهرة الدارسين في السودان يلاقوا معاملة خاصة سواء داخل الصرح التعليمي أو في المجتمع ، وإنهم يشعرون بالإمتنان جراء ذلك  .

قدم الدعوة بالنيابة عن منتدى الطالب المهري في السودان كلاً من ، الدكتور محمد المجيبي،  والأستاذ عوض سعيد بن شريه، والأستاذ محمد نفحات بن عاطي ، والأستاذ سعيد عليوان  .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : منتدى الطالب المهري في السودان يقيم مأدبة غذاء تعارفية للمفرج عنه السوداني " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب