اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه

انت تشاهد اخبار تونس - طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 09:31 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 8 أكتوبر 2018

نسخة للطباعة

طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه

سيمثل خلال هذا الأسبوع شاب وشقيقه أمام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس من اجل القتل العمد مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح ابيض من الصنف الرابع بدون رخصة والمشاركة في ذلك اضافة الى السكر الواضح والاعتداء على الاخلاق الحميدة حسب فصول الإحالة..
انطلقت وقائع هذه الجريمة التي حدثت في معتمدية طبربة وراح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على اثر نشوب خلاف بين شقيقين والهالك وهما من ابناء حي واحد وجيران بالسكنى.. حيث خرج الهالك من منزله وطلب من الشقيقين، الكف عن شرب الخمر وعدم التلفظ بكلام بذيء يزعج الجيران واحترام العائلات المجاورة... لكن المتهم توجه نحو الهالك وطلب منه عدم التدخل في شؤونه فتولى صفعه، وبدون مقدمات توجه شقيق المتهم وباغت الهالك بطعنة في الصدر بواسطة سكين مما ادى الى وفاته بينما لاذ المجرم بالفرار..
وبمزيد التحري حول هذه الجريمة تبين ان المتهم وشقيقه كانت بينهما اغراض سابقة حيث سبق ان قام المتهمان بسرقة منزل الهالك اثناء سفره الى بلد شقيق واعتديا ايضا بالعنف الشديد على والده المتقدم في السن..
وقد تم ايقافهما وإحالتهما امام القضاء من اجل ما نسب اليهما من تهم وسيمثلان قريبا امام المحكمة لمقاضاتهما من اجل هذه الجرائم..
◗ لمياء

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية
التالى اخبار تونس - برقيات قضائية.. برقيات قضائية