اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية

انت تشاهد اخبار تونس - حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 09:31 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 8 أكتوبر 2018

نسخة للطباعة

حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية

احيل مؤخرا بحالة ايقاف امام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس شاب من مواليد (86) شهر «شعشوع» بعد ان روع اصحاب الدراجات النارية ووجهت اليه تهم السرقة الموصوفة باستعمال التهديد بالعنف الشديد وحمل ومسك سلاح ابيض بدون رخصة طبق فصول الإحالة من المجلة الجزائية..
وتفيد وقائع القضية ان المتضرر في قضية الحال توجه الى مركز الامن بالسيجومي وأفاد انه بينما كان في طريق عودته في اتجاه منوبة على مستوى حي هلال وممتطيا دراجته النارية والتي هي على ملك الشركة التي يعمل بها اعترضه نفر بواسطة عصا غليظة اخذ يلوح بها ولما حاول تجنبه اصابه على كتفه مما افقده توازنه وأدى إلى سقوطه.. وفي الاثناء التحق به 3 انفار كانوا مختبئين أشهروا في وجهه سكاكين مختلفة الأحجام واقتادوا الدراجة النارية وطلبوا منه مواصلة طريقه بعد التهديد..
وبإيقاف المتهم ومكافحته بالمتضرر اعترف باقترافه لعدة عمليات سلب دراجات نارية بنفس الطريقة ولا يذكر صورة المتضرر نظرا لكثرة العمليات التي اقترفها مؤكدا انه ارتكب هذه العمليات تحت تأثير تعاطيه لأقراص مادة الاكوالين المخدرة.
◗ لمياء

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - حي هلال: إيقاف «شعشوع» مروع أصحاب الدراجات النارية " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - سوسة.. القبض على شاب متورّط في قضية ارهابية
التالى اخبار تونس - طبربة: نهى جاريه عن شرب الخمر وإزعاج المتساكنين فقتلاه