اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - فيها قول

انت تشاهد اخبار تونس - فيها قول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 09:31 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 8 أكتوبر 2018

نسخة للطباعة

ماهر.. لكنه صغير!

ماهر.. لكنه صغير!
ماهر بالصغير من الاسماء التي بدأت تردد خلال الموسمين الاخيرين لكرة القدم!..
فقد اطل على الجمهور بفنيات مبشرة وبزاد فني لا يستهان به منذ انطلاقته مع فريق الضاحية الجوبية بحمام الانف.. مرورا بالنادي الرياضي البنزرتي ووصولا الى حديقة الترجي الرياضي التونسي.
ظهوره الأول منحه شهادة الاستقبال الحسن من قبل الجمهور والفنيين ولكن تصرفه فوق الميدان وخارجه قدم شهادة مغايرة بعد ان كشف عن «مؤهلات شكل ثاني»..
فقد اقترنت مشاركاته مع فريق الترجي على قلتها بالمشاحنات مع الحكام والمنافسين وحتى الجمهور.. ورغم وسائل الردع فانه واصل تمرده حتى بلغ مداه عندما تطاول على قرارات مدربه معبرا عن رفضه البقاء على دكة البدلاء والظهور في دور المعوض للزملاء..
هذا السلوك الذي ينم عن ضيق التفكير وغياب التأطير دفع بمسؤولي فريقه الى محاولة فرملته حتى لا يواصل الانحدار بالسرعة القصوى من خلال قرارات تأديبية تتسم بالخفة على ان تكون اشد في صورة تواصل التمرد من قبل هذا اللاعب الشاب.
ان ما يأتيه ماهر ناتج في جزء منه عن سوء تقدير لنتائج افعاله ولكني اعتقد انه بالإمكان اصلاح ما فسد وارجاع اللاعب الى طريق الجد.. مع مراعاة سنه وظروف انتقاله وربما صعوبة اندماجه في اجواء الاندية الكبرى!..
فهل يرتدع؟! اتمنى ذلك.

 

 

فيها واو

التأجيل.. تعطيل..
من حق المكتب الجامعي لكرة القدم ان يتأنى في اتخاذ قراراته وان يأخذ من الوقت ما يكفي ليصدر بياناته ولكن ليس من حقه ان يصبح ذلك التأني تأجيلا فعليا لقرار يستوجب البت السريع.
والقرار الذي لم يعد يستوجب الانتظار يتعلق بتعيين المدير الفني لدى الجامعة.
لقد طالت المشاورات وكأن الأمر يتعلق بتشكيل حكومة قبل عرضها على التصويت بل لعل هذه المسألة ايسر مقارنة بالنسق الذي اتبعه المكتب الجامعي!
فما الذي يعطل هذه العملية؟ ألهذه الدرجة اصبحت العملة التي نبحث عنها نادرة وكانا نبحث عن إبرة في كومة قش؟
ان تأخير البت في هذه المسألة لا يمكن ان يزيد في وتيرة التأويلات والمزايدات.. فاعفونا من فضلكم من شرور هذه الويلات!

 

 

فيها إنّ
العنف اللطيف!

هل اتاكم حديث الملاكمة الكروية؟ .. هذه الرياضة زحفت في زي لطيف وشكل غير ظريف على ملاعب الكرة!.. فقد تكررت اعتداءات بعض اللاعبات على اصحاب وصاحبات الصفارة.. وبلغت حد التعنيف غير اللطيف.. طبعا.. خلافا لما يوحيه «لطف» الممارسات لهذا النوع من الركلات واللكمات وفاحش العبارات!
فمن يوقف زحف هذا الغول القادم بالشعور الطويلة واصباغ الاظافر الملونة؟!.. اللطف يا أهل الجنس اللطيف..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - فيها قول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - فيها قول " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - الطبوبي من الحامة: المهربون يتحكمون في مفاصل الدولة ولا تراجع عن هذه المطالب..!
التالى اخبار تونس - سوسة.. القبض على شاب متورّط في قضية ارهابية