أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران

اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران
اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران

انت تشاهد اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:30 مساءً

باريس نيوز - رحبت السعودية بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران وإعادة فرض عقوبات اقتصادية على طهران.

وقال بيان سعودي رسمي -أوردته وكالة الأنباء السعودية- إن إيران استغلت العائد الاقتصادي من رفع العقوبات عليها واستخدمته للاستمرار في أنشطتها المزعزعة لاستقرار المنطقة، وخاصة من خلال تطوير صواريخها البالستية ودعمها للجماعات الإرهابية في المنطقة بما في ذلك حزب الله ومليشيا الحوثي.

وأوضح البيان أن تأييد الرياض السابق للاتفاق النووي بين إيران ودول مجموعة "5 +1" كان مبنيا على قناعتها التامة بضرورة العمل على كل ما من شأنه الحد من انتشار أسلحة الدمار الشامل في منطقة الشرق الأوسط والعالم، إلا أن إيران استغلت العائد الاقتصادي من رفع العقوبات واستخدمته للاستمرار في أنشطتها المزعزعة للمنطقة.

وأعربت المملكة في البيان عن أملها بأن يتخذ المجتمع الدولي موقفا حازما وموحدا تجاه إيران و"أعمالها العدائية المزعزعة لاستقرار المنطقة، ودعمها للجماعات الإرهابية، خاصة حزب الله ومليشيا الحوثي، ودعمها لنظام الأسد والذي ارتكب أبشع الجرائم ضد شعبه التي أدت إلى مقتل أكثر من نصف مليون من المدنيين، بما في ذلك باستخدام الأسلحة الكيميائية". 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - السعودية تؤيد انسحاب ترامب من الاتفاق النوي مع إيران " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - الإمارات تسحب قواتها من سقطرى اليمنية
التالى أخبار تونس - فارس كرم ينفى شائعة ارتباطه بالإعلامية المغربية مريم سعيد