أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان

اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان
اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان

انت تشاهد اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:27 مساءً

باريس نيوز - الخرطوم 8 مايو 2018 ـ قال الجيش السوداني، الثلاثاء، إن قوة له تمكنت من توقيف عصابة تعمل في الإتجار بالبشر كانت بصدد تهريب أكثر من مئتي مهاجر غير شرعي عبر سهل البطانة، شرقي البلاد.

مهاجرون غير شرعيين أوقفهم الجيش في سهل البطانة ـ مايو 2018

وهذه هي الضبطية الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع تمكن جهاز الأمن والمخابرات السوداني من توقيف 5 مهربين وإحباط عملية تهريب 31 أريتريا على الحدود السودانية الليبية.

وتنشط عصابات الإتجار بالبشر في شرق السودان لتسهيل هجرة قوميات القرن الأفريقي بشكل غير شرعي للعبور إلى مصر وليبيا ومنها إلى أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب تصريح صحفي للمتحدث باسم الجيش السوداني العميد أحمد خليفة الشامي فإن قوة مشتركة تتبع للفرقة الثانية مشاة (اللواء الخامس إحتياطي) أوقفت عصابة تعمل في الإتجار بالبشر وحررت أشخاصا كانوا محتجزين بغرض التهريب.

وقال الشامي "بعد توفر معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة تمكنت القوة يوم الإثنين من توقيف عصابة تعمل في الإتجار بالبشر وبحوزتهم 231 شخصا بينهم 34 من النساء و3 أطفال يحتجزونهم تحت الحراسة بمنطقة غابة (قيلي) بسهل البطانة بولاية القضارف".

ولم يكشف المتحدث باسم الجيش عن جنسيات المهاجرين غير الشرعيين الذين تم توقيفهم.

وأكد أن العملية تأتي في إطار الحملة التي تنفذها القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى ضمن خطة جمع السلاح القسري ومحاربة الظواهر السالبة والجماعات المتفلتة والجرائم العابرة للحدود.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سودانية - الجيش يوقف تجار بشر ومهاجرين غير شرعيين شرقي السودان " تم نقلة من موقع " السودان الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السودان الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب