اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالصور.. أهالي نعاش الباحة يودعون طالبين بالثانوية ضحايا حادث مروري مروع

انت تشاهد أخبار سعودية - بالصور.. أهالي نعاش الباحة يودعون طالبين بالثانوية ضحايا حادث مروري مروع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 08:42 مساءً

أخبار باريس نيوز - ودع أهالي قرية نعاش طالبين من طلاب المرحلة الثانوية توفي في حادث مروري، وأودعا في مقبرة القرية بعد أن أديت عليهما صلاة الجنازة بعد عصر اليوم.

وكان الطالبين اللذين يدرسان في المرحلة الثانوية،وقع لهما حادث تصادم بعد أدائهما اختبار القدرات في بهر، وشهد الحادث وفاتين وثلاث إصابات خطيرة لازالت في العناية المركزة وحالتهم حرجة.

وطالب الأهالي أمير المنطقة الدكتور حسام بن سعود إنشاء مركز إسعاف للهلال الأحمر، نظراً للحوادث التي يشهدها الطريق نفسه ويخلف إصابات بليغة أو خسائر في الأرواح والممتلكات، ولبعد المستشفيات ومركز الهلال الأحمر، مما يقلل من فرص إسعاف أو نجاة المصابين، مؤكدين أن الموقع يشهد كثافة وتهوراً في القيادة مطالبين بتكثيف التواجد المروري.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالصور.. أهالي نعاش الباحة يودعون طالبين بالثانوية ضحايا حادث مروري مروع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالصور.. أهالي نعاش الباحة يودعون طالبين بالثانوية ضحايا حادث مروري مروع " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - حكاية طالبة يمنية خطفت صاعق كهربائي من معتديات حوثيات لحماية صديقاتها
التالى أخبار سعودية - إعادة 600 ألف ريال لمواطن والقبض على السارقين في 10 ساعات فقط