أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم

اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم
اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم

انت تشاهد اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:14 مساءً

باريس نيوز - المدينة نيوز :- اكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين المرخصة اعتزازها بنقابة المهندسين كمؤسسة وطنية رائدة، تضم بناة الوطن، وخيرة العقول، وتحترم خيارهم الديمقراطي في انتخاب من يمثلهم، دون وصاية من أحد أو تدخل في شأن مهني بحت.

ولفتت الجمعية في بيان اليوم الاثنين، انها تتطلع الى بناء تجارب ديمقراطية أخرى في وطننا تساهم ببناء انموذج يحتذى في المنطقة ككل.

وهنأت الفائزين بمجلس نقابة المهندسين بثقة زملائهم، معربة عن أملها في إكمال مسيرة البناء المتراكم في هذه المؤسسة الوطنية المميزة.

وأكدت رفضها لخطاب الكراهية، والتحريض أيًا كان مصدره، باعتباره نشازاً يأتي في وقت نحن أحوج ما نكون به إلى وحدة الكلمة والصف.

وأكدت أن أي جهد يساهم بإضعاف التماسك الوطني هو جهد يخدم فقط مصالح ضيقة ومناكفات بغيضة لا تصب بصالح وطننا وأمتنا.

وقالت إننا في بلد دستوره الإسلام ويحكمه الهاشميون وأن التسامح والتعايش والتحاب وسمو الأخلاق ما يميزه، لافتة الى أن من يحاول العبث بهذه المبادئ سينبذ من الجميع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الاردن - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الرئيس الباجي قائد السبسي في حواره التلفزي البارحة على رئيس الحكومة ان يستقيل او يطلب تجديد الثقة من مجلس النواب
التالى أخبار تونس - نواب الشعب يناقشون تقرير زيارة ولايات الجنوب الغربي ويساءلون وزير التربية