أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تأجيل عرض قانون المالية التكميلي

أكد الوزير الأول أحمد أويحيى ،اليوم الثلاثاء،  بالجزائر العاصمة أن قانون مالية تكميلي لسنة 2018 سيعرض على مجلس الوزراء في "غضون أسبوع أو أسبوعين".

و قال أويحيى، في تصريح للصحافة عقب تدشين معرض الجزائر الدوالي الـ51، أن اللجوء إلى قانون مالية تكميلي أملته ضرورة تسجيل تقدم في بعض المشاريع في  سياق ظرف مالي يبقى "صعبا".

و أضاف أويحيى أنه "سيكون هناك قانون مالية تكميلي أولا لأن الوضع  المالي للبلاد لا يزال صعبا فنحن نعمل حاليا بالاقتراض".

وأوضح أنه بالنظر إلى هذا الوضع، فإن قانون المالية التكميلي 2018 "لن  يتضمن اعتمادات (ميزانية) إضافية لأنه يتعين علينا السهر على الصرامة  المالية".

غير أن قانون المالية التكميلي هذا سيعرف زيادة في تراخيص البرامج "لتمكيننا من التقدم في بعض المشاريع"، أضاف الوزير الأول.

و عن سؤال حول الإجراءات المقررة في مشروع القانون التمهيدي، دعا الوزير الأول الصحافة إلى "التريث و انتظار مرور النص على مجلس الوزراء للحصول على  تفاصيل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تأجيل عرض قانون المالية التكميلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تأجيل عرض قانون المالية التكميلي " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - 104 سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة توفر خدمة ” فولو مي ” بالمملكة
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يبعث برقيتي تهنئة إلى العاهل الاردني ورئيس وزرائه بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلادهما