أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي

أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي
أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي

أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 8 مايو 2018 07:22 مساءً

أخبار باريس نيوز - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي


استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، اليوم الثلاثاء بقصر قرطاج، الدكتور أحمد بن محمّد العيسى، وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية، الذي يؤدّي زيارة عمل إلى تونس من 07 إلى 09 ماي الجاري.
ورحّب رئيس الدولة بزيارة الوزير السعودي وأكّد على أهميتها في مزيد تدعيم علاقات التعاون بين البلدين خاصة في مجالي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي وأشاد بمستوى التعاون القائم مشدّدا على ضرورة الاستفادة المتبادلة من التجارب والخبرات المتوفرة في البلدين لخدمة الرسالة التعليمية والإعداد الجيد لتكوين وتعليم الأجيال القادمة.
وأبرز رئيس الجمهورية، في هذا السياق، أهمية مواصلة الاستثمار في التعليم للنهوض بالمجتمعات وشدّد على ضرورة تعزيز التعاون بين الدول العربية لتحقيق التقدم المأمول واللّحاق بركب الدول المتقدمة.
من جانبه، أكّد الدكتور أحمد بن محمّد العيسى حرص المملكة العربية السعودية على تطوير تعاونها مع تونس في المجالات التعليمية، وأعرب عن ارتياحه للمستوى الذي بلغته علاقات التعاون لا سيما فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتجارب التعليمية وزيارة الوفود، مؤكدا رغبة بلاده في مزيد توثيقها خدمة لمصلحة البلدين الشقيقين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - السبسي يستقبل وزير التعليم السعودي " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات