أخبار عاجلة
نصيحة لكي - 5 علاجات منزلية سريعة للإسهال -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا

اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا
اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا

انت تشاهد اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:19 مساءً

باريس نبوز - اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، ببعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بلادنا، على الأنشطة التي تقوم بها اللجنة، ودورها الإنساني الفعال وحرصها على مواصلة تلك الجهود في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا نتيجة انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران على السلطة الشرعية وما تسببت به من اوضاع مأساوية.

ورحب المهندس الميسري، ببعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر.. معبراً لهم عن تعازيه ومواساته لها في استشهاد مسؤول برنامج الاحتجاز في الصليب الأحمر في اليمن حنا لحود أثناء أداء واجبه في محافظة تعز في 21 أبريل الماضي برصاص مسلحين مجهولين.

وأكد ان الأجهزة الأمنية تقوم بدورها الكامل في متابعة حيثيات الجريمة والوصول إلى مرتكبيها وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع .

واستنكر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ما تقوم به مليشيا الحوثي من عراقيل لمنع وصول المساعدات الغذائية للمتضررين جراء الحرب في مناطق النزاع والتي مازالت تحت سيطرتها ونهب المساعدات وبيعها في الأسواق واستخدام اموالها للمجهود الحربي.

وثمن الميسري، الأعمال الإنسانية التي تقوم بها بعثة الصليب الأحمر في بلادنا  من خلال مشاريعها التي تنفذها في مختلف المجالات بكافة المناطق المحررة.. مبدياً استعداده تقديم كل ما يلزم من تسهيلات لسير عمل اللجنة دون أي عراقيل أو عقبات.

واستعرضت اللجنة اعمالها وأنشطتها خلال الفترة الماضية التي نفذتها في المحافظات المحررة وخططها وبرامجها المستقبلية وآلية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الميسري يطلع على انشطة لجنة الصليب الأحمر الدولي في بلادنا " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مجلس مقاومة ذمار يزور "الشرقي" بهيئة مستشفى مأرب العام
التالى أخبار سعودية - بالفيديو.. من ” بوتين ” إلى ” ترامب ” .. كرة كأس العالم في يد ميلانيا

معلومات الكاتب