أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة

اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة
اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة

انت تشاهد اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:19 مساءً

باريس نبوز - سلمت قوات اللواء 170 دفاع جوي التابع للجيش الوطني بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة، لمكتب الصحة العامة والسكان بمديرية القاهرة. 

وجرت عملية التسليم للمركز الكائن قرب محطة عصيفرة بوادي القاضي وحضور لجنة الحراسة ومندوبين عن اللواء 170، كما حضر مدير المركز الصحي وموظف الشئون القانونية بمكتب الصحة في مديرية القاهرة. 

وأكد مدير مركز 14 أكتوبر الصحي، الدكتور عماد المجاهد، تسلمه لمبنى المركز، الذي لازال من الكثير من أثاثه ومكاتبه متواجدة فيه، على أن يتم غدا الأربعاء جرد محتوياته من الأجهزة والمكاتب والمستلزمات المختلفة والرفع بها للجهات المعنية. 

مشيرا في تصريح له، إلى أن المركز سيعاد افتتاحه مجددا و سيبدأ بمزاولة عمله واستقبال الحالات بعد استكمال الترتيبات الخاصة به، وإعادة تأهيل وصيانة ماخلفته الحرب داخل المركز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : تعز.. اللواء 170 يسلم مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب