أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - بعد مراقبة الانتخابات البلدية.. وفد من الاتحاد الأوروبي في مكتب رئيس مجلس النواب

انت تشاهد اخبار تونس - بعد مراقبة الانتخابات البلدية.. وفد من الاتحاد الأوروبي في مكتب رئيس مجلس النواب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:31 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء 8 ماي 2018

نسخة للطباعة

بعد مراقبة الانتخابات البلدية.. وفد من الاتحاد الأوروبي في مكتب رئيس مجلس النواب

حل سانتياقو فيساس رئيس وفد البرلمان الاوروبي وفابيو ماسيمو كاستالدو نائب رئيس البرلمان الاوروبي ورئيس بعثة الملاحظين التي أرسلها الاتحاد الاوروبي لملاحظة الانتخابات البلدية في تونس، ظهر أمس بمكتب رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، والتقوا رئيس المجلس محمد الناصر.
وفي تصريح صحفي لحسين الجزيري نائب رئيس اللجنة المشتركة التونسية الأوروبية، وبلاغ صادر عن رئاسة المجلس عقب هذا اللقاء، فان فريق الاتحاد الاوروبي الذي تولى ملاحظة الانتخابات البلدية في كامل ولايات الجمهورية أكد على أن هذه الانتخابات دارت في ظروف عادية والاشكاليات التي تم تسجيلها بسيطة ولا تمس بسير العملية الانتخابية.
وتم التطرق خلال اللقاء الذي جمع الناصر والجزيري بالوفد الاوروبي الى اهمية الانتخابات البلدية الاولى في تونس بعد الثورة، والى مشاركة المرأة فيها وحضور الشباب في القائمات المترشحة وتمثيلية ذوي الاحتياجات الخصوصية. كما تم التأكيد على أن اهمية الانتخابات تكمن في تعميم البلديات على كامل التراب الوطني وفي تمرير قانون الجماعات المحلية الذي قطعت تونس بفضله شوطا كبيرا في مسارها الديمقراطي.
وتجدر الاشارة الى ان الوفد الاوروبي لم يدلي باي تصريح صحفي اثر هذه الجلسة المغلقة، وينتظر أن يعقد اليوم ندوة صحفية لاطلاع الرأي العام على تقريره حول مراقبة المحطة الانتخابية للسادس من ماي الجاري.
◗ بوهلال

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - بعد مراقبة الانتخابات البلدية.. وفد من الاتحاد الأوروبي في مكتب رئيس مجلس النواب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - بعد مراقبة الانتخابات البلدية.. وفد من الاتحاد الأوروبي في مكتب رئيس مجلس النواب " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | الملك يستقبل سفراء السعودية والإمارات والكويتجلالته يشيد بمواقف خادم الحرمين وخليفة بن زايد وصباح الأحمد الداعمة للبحرين
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان