أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العاصوف.. -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بالانتخابات.. إيقاف 9 شبان كانوا ينوون «الحرقان» إلى إيطاليا

انت تشاهد اخبار تونس - استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بالانتخابات.. إيقاف 9 شبان كانوا ينوون «الحرقان» إلى إيطاليا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:31 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء 8 ماي 2018

نسخة للطباعة

استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بالانتخابات.. إيقاف 9 شبان كانوا ينوون «الحرقان» إلى إيطاليا

تمكنت نهاية الأسبوع المنقضي الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمكنين من إحباط عملية إبحار خلسة نحو القطر الايطالي وذلك من خلال إلقاء القبض على تسعة شبان وحجز مبلغ مالي من العملة الأجنبية وقد تم الاحتفاظ بهم في انتظار إحالتهم على أنظار القضاء من أجل ما نسب إليهم.
ووفق المعطيات المتوفرة فان الشبان المذكورين أصيلي تونس الكبرى وعدد من المدن الساحلية استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بتغطية الانتخابات البلدية وخططوا للإبحار خلسة إلى ايطاليا، إلا أن مخططهم وقع إحباطه من قبل الوحدات الأمنية التي لم يلهيها الاستحقاق الانتخابي التاريخي على القيام بدورها الوقائي وحماية المواطنين وممتلكاتهم. ولازالت الأبحاث جارية لتحديد هوية كل الأطراف المشاركة في هذه العملية والمتورطة فيها وإلقاء القبض عليها.
◗ سعيدة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بالانتخابات.. إيقاف 9 شبان كانوا ينوون «الحرقان» إلى إيطاليا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - استغلوا انشغال الوحدات الأمنية بالانتخابات.. إيقاف 9 شبان كانوا ينوون «الحرقان» إلى إيطاليا " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | الملك يـجري اتـصالا هـاتـفـيا مع الرئيس الفلسطيني تبادلا التهنئة بحلول رمـضان.. واطـمأن جـلالـته على صحته
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | وزير العمل: ندعم العلاقات الإيجابية بين الأطراف الثلاثة لخدمة الإنتاج وتحقيق مزيد من المزايا والمكاسب للعمال