أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية

انت تشاهد أخبار سعودية - الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضح النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن الحالة الصحية ومدى جاهزية لاعبيه لمباراة الإياب أمام السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا، بعد أن تعرض 3 لاعبين إلى إصابات خلال مباراة الذهاب أمس.

وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة أن علي العواجي تعرض لخلع في الكتف؛ وسيؤدي غدًا الأربعاء عملية جراحية لتثبيت عظمة الكتف؛ حيث سيحتاج إلى 4 أسابيع للعلاج قبل العودة لمران الفريق.

وفيما يتعلق باللاعب مهند عسيري، قال النادي إنه تعرض لشد عضلي في عضله الظهر السفلى؛ ويحتاج علاج لمدة يومين قبل المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن يجري حسين المقهوي أشعة صباح الأربعاء؛ للوقوف على مدى إمكانية مشاركته أمام السد القطري في مباراة الإياب؛ حيث أصيب بشد في العضلة الخلفية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : بالتفاصيل.. "خولان الطيال" قبيلة تجنبت مليشيا الحوثي الاصطدام بها لهذة الأسباب!!
التالى اخبار يمنية - : شاهد.. مخازن مفروشات مخيمات الزفاف بإب تكشف رداءتها