هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا

 

 

اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا
اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا

انت تشاهد اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:12 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- اعترف التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية لمحاربة تنظيم الدولة، الجمعة، باستخدامه ذخائر تحتوي على الفسفور الأبيض في سوريا، مبيناً أن ذلك تم بما يتناسب مع المعايير الدولية.

وقال التحالف في بيان: "بحسب قواعد الاشتباك في النزاعات المسلحة تستخدم ذخائر الفسفور الأبيض لكشف الستائر الدخانية وعمليات التمويه وتحديد المواقع والعلامات".

وأضاف: "يقوم التحالف بجميع الإجراءات العقلانية والحذرة التي من شأنها تقليص المخاطر إلى أدنى مستوياتها والتي تضر السكان المدنيين وتؤدي إلى أضرار بالمنشآت المدنية", وفق الخليج اونلاين.

وأشار البيان إلى أن: "تنظيم داعش مستمر في ارتكاب الانتهاكات الصارخة بحق الأبرياء، وذلك بقتله المدنيين الذين يحاولون الفرار من مناطق العمليات العسكرية"، مؤكداً أن التحالف الدولي "لن يقف مكتوف الأيدي ولن يسمح بقتل الناس ما دام بإمكانه تقديم الحماية للسكان المدنيين".

ويأتي هذا البيان رداً على ما نشرته وسائل إعلام حول استخدام قوات التحالف للفسفور في قصفها الأخير لمدينة الرقة معقل تنظيم الدولة ما أسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين؛ وهو ما أكده شهود عيان من سكان المدينة، بحسب موقع "RT".

تجدر الإشارة إلى أن عدة اتفاقيات دولية حرمت استخدام الذخائر الفسفورية كسلاح في الحروب والنزاعات المسلحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سوريا - "التحالف" يعترف باستخدامه "الفسفور الابيض" في سوريا " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار عربية - الأمم المتحدة ترحب بتخصيص اليابان 4.5 مليون دولار لمساعدة اليمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا