أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل

أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل
أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل

انت تشاهد أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:45 مساءً

أخبار باريس نيوز - أبدى الشباب العربي ثقته في سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقيادته الرشيدة وقراراته الحكيمة، مؤكدين أنه قائدًا قويًا من شأنه أن يرسم ملامح العقد المقبل بما يتناسب مع متطلبات الشباب.

وأظهرت نتائج استطلاع رأي الشباب العربي الـ10 الذي تعده مؤسسة ” بيرسون مارستيلر A Burson-Marsteller ” لعام 2018، والذي يغطي 16 دولة عربية، أن الأغلبية العظمى من الشباب العربي تدعم حملة سمو ولي العهد لمكافحة الفساد وخطط الإصلاح الطموحة الخاصة به.

وعن الوضع العربي العام، يرى الشباب العربي أنه لا بد من اتخاذ إجراءات عملية في مجالات الوظائف والتعليم ومكافحة الفساد والإرهاب، للتغلب على العقد الماضي الذي غلب عليه طابع الربيع العربي وتنظيم داعش الإرهابي ما جعل الشرق الأوسط ينزلق بعيدًا عن مساره الطبيعي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” الشباب العربي ” عن ولي العهد: قائد قوي يرسم ملامح المستقبل " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات تجاه المخا
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان