أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي

اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي
اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي

انت تشاهد اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:32 مساءً

باريس نبوز - أطلع رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، على الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

وأشاد الرئيس خلال اتصاله بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي، بالبطولات التي يسطرها قادة وضباط وصف وأفراد منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يصنعوه من مآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره.

وحمل رئيس الجمهورية، قائد عمليات الساحل الغربي نقل تحياته الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف.. مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وعبر قائد عمليات جبهة الساحل الغربي، عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات التي يسطرها حماة الوطن في مختلف الجبهات.

ولفت إلى ما تحقق، اليوم، من انتصارات في جبهة الوازعية والبرح وإلحاق الهزيمة النكراء بالمليشيا الحوثية الايرانية التي تلفظ انفاسها الاخيرة في كل المناطق والمواقع التي تستعاد الى حاضنة الوطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يطلع على انتصارات الجيش الوطني في الساحل الغربي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - "اعتبارات أمنية" تؤجل النطق بأحكام معتقلي رابعة
التالى اخبار يمنية - : قرقاش: عمليات التحالف نجحت في تحرير مطار الحديدة وإجبار المليشيا على تقديم تنازلات

معلومات الكاتب