أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا

اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا
اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا

انت تشاهد اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:32 مساءً

باريس نبوز - حققت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي،  اليوم الثلاثاء،  تقدماً جديدًا في مديرية حيران بمحافظة حجة، بعد نجاحها في استعادة مديرية ميدي بالكامل خلال الأيام الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح نشرته مركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك ضارية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الثالث على التوالي، تمكنت خلالها من تأمين مديرية ميدي بالكامل، والتقدم في مديرية حيران، وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.

وأضاف المصدر بأن هذ التقدم أتى بإسناد مباشر من طيران ومدفعية التحالف العربي، وأن المعارك المتواصلة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى والأسرى من المليشيات الانقلابية، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : تقدم للجيش في مديرية حيران بحجة وانهيار كبير للمليشيا " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب