اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - القنصل الليبي بتونس يتابع بنفسه قضية الفتاة التي إغتصبها شاب تونسي

أخبار تونس - القنصل الليبي بتونس يتابع بنفسه قضية الفتاة التي إغتصبها شاب تونسي - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 8 أكتوبر 2018 02:39 مساءً

أخبار باريس نيوز - القنصل الليبي بتونس يتابع بنفسه قضية الفتاة التي إغتصبها شاب تونسي
الصريح نشر في الصريح يوم 08 - 10 - 2018

قال المكتب الإعلامي بالسفارة الليبية بتونس إن القنصلية العامة تتابع قضية المواطنة الليبية التي تعرضت لاعتداء جنسي بعد تقدمها ببلاغ إلى مركز شرطة جبل الجلود في تونس عقب الواقعة.
وأوضح المكتب الإعلامي أمس الأحد، أن القنصلية كلفت محاميين وموظفا دبلوماسيا بمتابعة القضية مع المواطنة الليبية المقيمة في تونس.
من جهته، أكد القنصل الليبي المكلف في تونس، محمد بن شعبان أنه يشرف بنفسه على متابعة القضية، مشيرا إلى أن "القضية كان بها تضارب كبير في الأقوال حيث قالت الفتاة إنه سرق منها مبلغ يقدر ب 500 دينار تونسي بالإضافة لتعرضها للاغتصاب، بينما صرح المتهم بأنه على علاقة بالفتاة منذ فترة طويلة ولم يغتصبها وهذا ما أكده بعض الشهود".
وأضاف بن شعبان أن "المتهم موقوف لدى مركز شرطة جبل جلول المكان الذي حررت فيه الفتاة المحضر وهم في انتظار تقرير الطبيب الشرعي"، موضحا أنهم كقنصلية كلفوا "مكتبا يعتبر من أهم مكاتب المحاماة في تونس للدفاع عن الفتاة المجني عليها حسب التحقيقات الأولية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - القنصل الليبي بتونس يتابع بنفسه قضية الفتاة التي إغتصبها شاب تونسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - القنصل الليبي بتونس يتابع بنفسه قضية الفتاة التي إغتصبها شاب تونسي " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - ليبيا تعتقل المطلوب الأول في مصر
التالى أخبار تونس - برنامج الجلسات العامة لهذا الأسبوع