هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الاردن - فيصل فياض طبيب العيون وجراح الشبكية أعاد البصر لآلاف المرضى الاردنيين والأجانب

 

 

انت تشاهد اخبار الاردن - فيصل فياض طبيب العيون وجراح الشبكية أعاد البصر لآلاف المرضى الاردنيين والأجانب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:20 صباحاً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- يعتبر طبيب العيون الاردني الدكتور فيصل فياض من ابرز جراحي الشبكية في العالم ، ولعل محاضراته التي يلقيها في مختلف العواصم العالمية باتت مرجعا علميا لطبيب اردني لا يشق له غبار في علاج الشبكية والجسم الزجاجي وجراحة العيون عموما .
وقد نشرت مواقع عالمية اسم الدكتور فياض وتم تكريمه في اكثر من مناسبة خاصة بعد ان شارك في مؤتمرات بخصوص جراحة الشبكية دعي اليها اطباء من اكثر من ١٠٠ دولة بالاضافة الى مؤتمرات عقدت في الاردن لهذه الغاية .
ويزور عيادة الدكتور فيصل فياض في مستشفى الاردن مرضى من مختلف دول الاقليم واستقبل مؤخرا مرضى من محيط البحر المتوسط بمختلف دوله .
وتطلق المجلات المتخصصة على الدكتور فياض لقب ( الأمل ) بعد ان أعاد البصر لآلاف المرضى الذين أصيبوا بأمراض في شبكية العين وتم اخبارهم باستحالة شفائهم الا ان الدكتور فياض يعلق  بأن كل هذا بيد الله تعالى .
ونظرا لحمله اسم الاردن وتسجيله إنجازات عالمية في جراحة الشبكية وامراض العيون كرم جلالة الملك مؤخرا الدكتور فيصل فياض بأن عينه عضوا في مجلس الأعيان .

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الاردن - فيصل فياض طبيب العيون وجراح الشبكية أعاد البصر لآلاف المرضى الاردنيين والأجانب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الاردن - فيصل فياض طبيب العيون وجراح الشبكية أعاد البصر لآلاف المرضى الاردنيين والأجانب " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العراق اليوم - نائب يحذر من "إشكاليات كثيرة" سيسببها قانون...
التالى العراق اليوم - نائبة ترفض قرار المحكمة الادارية بشأن انزال علم كردستان في...

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا