أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة

فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة
فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة

انت تشاهد فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 7 مايو 2018 08:41 مساءً

باريس نيوز - رام الله.

أعلن وزير الصحة جواد عواد مساء اليوم الاثنين، عن تشكيل طاقم طبي متخصص، وإيفاده الأحد القادم الى مستشفيات الوزارة في قطاع غزة، وبرئاسة أخصائي جراحة الأوعية الدموية الطبيب الماهر د. محمد لطفي.

وقال الوزير عواد في بيان صحفي " قمنا بتشكيل طاقم طبي متخصص في مجالات الأوعية الدموية، وجراحة الأعصاب، وجراحة العظام، وجراحة الأطفال، إضافة تخصص طب الطوارئ."

وأكد الوزير عواد أن مهمة الوفد تتمثل في إجراء العمليات الجراحية الدقيقة والمعقدة للمرضى والجرحى في مستشفيات الوزارة في قطاع غزة، مشيراً الى أن عدداً من المرضى والجرحى لم يتمكن من مغادرة قطاع غزة لتلقي العلاج، وذلك نتيجة لرفض سلطات الإحتلال إصدار التصاريح لهم للمغادرة.

وأشار وزير الصحة الى أنه من المتوقع وصول الطاقم الطبي صباح الأحد المقبل، حيث سيقوم بإجراء كافة التدخلات الطبية والجراحية اللازمة، والعمل مع زملائهم الأطباء في قطاع غزة جنباً الى جنب، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - الصحة ترسل طاقم طبي متخصص إلى مشافي غزة " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟

معلومات الكاتب