أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - مي عز الدين تستخدم الخميرة والعسل بديلا لـ ” البوتوكس “

انت تشاهد أخبار سعودية - مي عز الدين تستخدم الخميرة والعسل بديلا لـ ” البوتوكس “
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تلجأ فئة كبيرة من النساء، ولا سيما الفنانات ، للخضوع لعمليات شد الوجه لإخفاء التجاعيد والحصول على مظهر شبابي.

لكن الفنانة المصرية مي عز الدين صاحبة الـ 38 عامًا، قررت عدم الانسياق وراء حقن البوتوكس والفيلر، وغيرهما، وفي نفس الوقت وجهها خاليا من التجاعيد.

وبسؤال مي عن كيفية احتفاظها بمظهرها الشبابي دون الخضوع لأي عملية ،ترد بثقة تامة قائلة: ” لا أتخلى عن قناع الخميرة والعسل ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - مي عز الدين تستخدم الخميرة والعسل بديلا لـ ” البوتوكس “ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - مي عز الدين تستخدم الخميرة والعسل بديلا لـ ” البوتوكس “ " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. الظاهر ما كان منتهبه للمطب
التالى أخبار تونس - قايد السبسي يؤكد "وقوف تونس إلى جانب الجزائر في ما تتخذه من تدابير وإجراءات للقضاء على فلول الإرهاب"