أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة

أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة
أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة

انت تشاهد أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أقدمت 3 شقيقات روسيات، على طعن والدهن بعشرات الطعنات،حتى تأكدن أنه لفظ أنفاسه الاخيرة، انتقامًا منه بعد تعذيبهن واغتصابهن على مدار سنوات.

وتواجه الشقيقات الثلاثة عقوبة سجن تتراوح من 10- 15 عامًا بتهمة قتل والدههن، بعد أن اعترفن بالجريمة ،وأرجعن السبب إلى أنهن تعرضن لاعتداءات جنسية وجسدية وعاطفية مروعة لسنوات.

وتقول الأبنة الأولى: ” كرهنا والدنا بشدة، وأردنا أن يختفي ولا يعود أبدًا، حيث أقدم على تهديدنا وترويعنا بسكين، لتنفيذ ما يٌطلب منا، ما جعلنا نطعنه، وعندما حاول الفرار، انهلنا عليه حتى مات ” .

وأكد الجيران أن الأب كان ظالماً وطاغيًا مما استدعى زوجته لهجره بسبب سوء المعاملة التي كانت تتعرض لها منه، ولم يكتف بذلك فقط، بل طرد ابنه الطالب الجامعي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - نهاية مروعه لأب على يد بناته الثلاثة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. الظاهر ما كان منتهبه للمطب
التالى أخبار سعودية - الاحتلال الإسرائيلي يسجن شاعرة فلسطينية بسبب قصيدة