أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي

اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي
اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي

انت تشاهد اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:58 صباحاً

باريس نبوز - في أجواء صباحية بالعطاء انتخبت نقابة الصيادلة بساحل حضرموت هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر عبدالباقي الموسطي، في اجتماعها الانتخابي الذي أقيم تحت شعار مهنتنا بقدر مانحميها تحمينا .

وضمت الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة الصيادلة بساحل حضرموت كلا من: د. أحمد عبدالله الحامد؛ أمينا عاما, د.نبيهه سالم باعوم؛ مسؤول مالي, د. عبدالله بيار؛ مسؤول الثقافة والإعلام, د. محمد عمر  العمودي؛ مسئولا للشئون الخارجية والاجتماعية.

وألقيت في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الانتخابي كلمات من قبل نائب مدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الأستاذ عوض باحنحن ومدير اتحاد نقابات المكلا الأستاذ علي الحبشي، أكدت على ضرورة انتخاب هيئة إدارية جديدة لصيادلة ساحل حضرموت لمواجهة الكثير من الاحتياجات التي تتطلبها مهنة الصيدلة في ظل العديد من المصاعب والتجاوزات التي تتعرض لها المهنة وتتطلب تضافر كافة الجهود وتوحيد الإمكانيات لما من شأنه إيجاد نقابة متماسكة تهتم بقطاع الصيدلة وتحدد الكثير من التزاماتها خلال المرحلة المقبلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - قلق أممي على حقوق الإنسان بالسعودية
التالى أخبار تونس - بسبب أزمة معبري راس الجدير والذهيبة: الشاهد على الخط

معلومات الكاتب