أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة

اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة
اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة

انت تشاهد اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:16 صباحاً


باريس نبوز - نقلت تقارير إعلامية عن صدر نقابي بشركة النفط، اليوم الثلاثاء 31 يوليو 2018، أن مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران تخطط لرفع أسعار المشتقات النفطية خلال الأيام القليلة القادمة.
ونسبت وكالة 2 ديسمبر، إلى المصدر، أن  قيادات مليشيا الحوثي خططت مع تجار مشتقات نفطية في المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا بافتعال أزمة لمشتقات النفطية ومن ثم رفع أسعارها.

وقال المتحدث الرسمي السابق باسم شركة النفط المهندس أنور العامري على صفحته في منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن المليشيات والتجار يعتزمون رفع أسعار المشتقات النفطية.

وأوضح أن المشتقات النفطية التي تنوي رفع أسعارها دخلت إلى الموانئ اليمنية وهي ملوثة وغير صالحة للاستخدام، مبيناً الأثار السلبية للمشتقات الملوثة المضرة بالأمن البيئي وتعرض المواطنين للإصابة بالأمراض القاتلة، إضافة إلى تعطيل مركبات المواطنين.

وأكد، أن فارق القيمة تنوي قيادة المليشيات إدخاله إلى الخزائن التابعة لها، متهمًا شركة النفط الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بالعمل لصالح التجار الذين ينتمون للمليشيا ضد المواطن.

وفي السياق أشار العامري إلى أن مليشيات الحوثي أقدمت على إقالة نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجارية هبة الطيري، في مسعى منها للتفرد بالقرارات المدمرة لشركة النفط. منوهاً أن المليشيا تخطط -أيضاً- لتعين أحد الموالين لها مديراً لفرع الحديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : مصدر: الميليشيات الحوثية تخطط لافتعال أزمة مشتقات نفطية جديدة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - ترامب: الدولة الواحدة تعني "محمد" بدلا من نتنياهو
التالى أخبار سعودية - الاحتلال الإسرائيلي يسجن شاعرة فلسطينية بسبب قصيدة

معلومات الكاتب