أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا

أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا
أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا

أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

أخبار باريس نيوز - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا


أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة في الوقت الحالي.
وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إنه "مع سياسات الولايات المتحدة هذه، لن يبقى هناك أي مجال للتفاوض، لأن واشنطن أثبتت عدم مصداقيتها"، موضحا أنه "نظرا للظروف الراهنة، بما في ذلك انسحاب الولايات المتحدة من الصفقة مع إيران من جانب واحد في ماي الماضي، وإجراءات واشنطن المعادية لطهران وجهودها لممارسة الضغط الاقتصادي على بلادنا وفرض عقوبات، لن تكون هناك أي إمكانية للمفاوضات".
ونفى المتحدث صحة ما يقال حول زيارة وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي لواشنطن، حيث يشار إلى أنه قد يكون من المحتمل أن تقوم سلطنة عمان بالوساطة بين واشنطن وطهران. وأضاف قاسمي أنه ليس على علم بمواضيع مباحثات الوزير العماني في واشنطن وهدف زيارته.
هذا، وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت انسحابها من الاتفاق حول برنامج إيران النووي، الذي تم التوصل إليه بين الجمهورية الإسلامية والسداسية الدولية في 2015، وأكدت عزمها إعادة فرض العقوبات على إيران، وتحث الدول الأخرى على اتخاذ إجراءات ضد إيران والحد من استيراد النفط منها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - ايران: المفاوضات مع الولايات المتحدة مستحيلة حاليا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. طالبة تنقذ شابا فقد الوعي داخل سوق بأبها
التالى أخبار سعودية - شاهد .. تورطوا بالرجال قبل الطفل