أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم

أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم
أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم

أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم


الغضب من السياح صار العنوان العريض الذي يجمع عليه الكثير من الأوروبيين، ابتداء من صيف العام 2017، مع التزايد الكبير لعدد زائري القارة العجوز.
إذ تتحدث الأرقام عن 87 مليونا زاروا فرنسا ذلك الصيف، وأكثر من 58 مليونا كانت إيطاليا وجهتهم، فيما استقبلت هولندا حوالي 18 مليونا وبرشلونة على رغم أن عدد سكانها مليون و600 ألف نسمة، إلا أن عدد زوارها تجاوز حاجز ال30 مليونا.
أرقام الأمم المتحدة، بدورها، تقول إن أوروبا استقبلت وحدها 51 بالمائة من مجمل السياح حول العالم ، البالغ عددهم حوالي مليار ونصف، عام 2017.
وأمثلة الغضب السكاني كثيرة: في برشلونة، اعتراض حافلة تقل سياحا، وإفراغ إطاراتها من الهواء. في البندقية، مظاهرات ضد القوارب والسفن السياحية والإيجارات المرتفعة. في بعض المدن الإسبانية، كان الرد الأكثر وضوحا ومباشرة بعبارة كُتبت على الجدران، بخط كبير: "أيها السياح عودوا إلى بلدانكم".نقلا عن "أورونيوز".
أما أسباب الغضب من السياح، فغالبا ما تتركز حول شعور المواطن المحلي بأن ما يميز روح المكان الذي يعيش فيه يختفي شيئا فشيئا، مع تزاحم محال التذكارات وحافلات السياح وأفواج الزائرين والحانات والملاهي الليلية، بالإضافة إلى ما يتبع ذلك من أضرار تصيب بعض المرافق والمواصلات العامة، ناهيك عن ارتفاع الأسعار.
ردا على كل ذلك، شهدت الأجزاء الجنوبية من القارة تشكيل حركات ومنظمات لمواجهة تأثير السياحة على المناطق المحلية.
ومع انطلاق الموسم السياحي الحالي، مع توقعات بازدياد أعداد السياح، شرعت الحكومات الأوروبية باعتماد إجراءات جديدة، من شأنها تنظيم السياحة، وفي الوقت ذاته، نيل رضى السكان المحليين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الأوروبيون للسياح: عودوا إلى بلدانكم " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. طالبة تنقذ شابا فقد الوعي داخل سوق بأبها
التالى أخبار سعودية - شاهد .. تورطوا بالرجال قبل الطفل