هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد

 

 

اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد
اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد

انت تشاهد اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:20 صباحاً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- نشرت قوات النظام والميليشيات الموالية لها، حواجز جديدة على الطرق الرئيسية بريف حماة الجنوبي وريف حمص الشمالي التي تدخل منها مواد التموين، بهدف زيادة الحصار على الأهالي الذي يفرضه في المنطقة.
الناشط الإعلامي بريف حماة الجنوبي (أيمن أبو ماهر) قال لبلدي نيوز "قام الأمن العسكري بنصب حواجز عديدة تصل المدينة ببلدات وقرى الريف الجنوبي، حيث وضع حاجزا بالقرب من مركز البحوث العلمية، وفرض إتاوات جديدة على المدنيين الذين يمرون من خلاله".
وتابع (أبو ماهر) "تصل إتاوات الترسيم التي يجنيها هذا الحاجز لمبالغ كبيرة تسببت برفع أسعار المواد الغذائية والتموينية التي تأتي للمناطق المحاصرة حيث وضع 150 دولار لكل طن من السكر، و25 ألف ليرة سورية على سيارة الخضار و500 دولار لكل طن من الشاي، و140 دولار لكل طن من الطحين و6000 آلاف على كل رأس من الأغنام وغيرها الكثير من مواد الحليب والمواد الغذائية".
وأردف قائلا "يأتي هذا بالتعاون بين قوات النظام وتاجر من مدينة طرطوس اسمه (غوار) يملك مستودعات ضخمة للتخلص من المواد التي بحوزتهم، مقابل دفع نصف مليار ليرة سورية للأمن العسكري بشرط أن يكون الطريق خاص بهم".
ونوه إلى أن قوات النظام تسعى لزيادة الضغط على المدنيين من خلال رفع أسعار المواد وزيادة الحصار، من أجل إجبارهم على القبول بالشروط التي وضعوها لتطبيق الهدنة.
يذكر أن هذه الإتاوات فرضت تزامنا مع انقطاع مياه نهر العاصي، الذي أدى لأضرار كبيرة في المحاصيل الزراعية التي يعتمد الكثير من الأهالي عليها كمدخول رئيسي، كما تسببت بارتفاع غير مسبوق بأسعار المواد التموينية والغذائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سوريا - ريف حماة .. نظام الأسد يخترع "حصاراً" من نوع جديد " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عربية - فيديو| بـ 500 ألف قتيل ومصاب.. الكوليرا تواصل حصد أرواح اليمنيين
التالى اليمن - حلقة نقاش في القاهرة تضم 3 جلسات عن اليمن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا