هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا

 

 

اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا
اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا

انت تشاهد اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:05 مساءً

باريس نيوز - أفاد الكاتب العام الجهوي للاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، بشير السعيدي، بأن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي سيوقع يوم الخميس القادم وثيقة الاتفاق الذي تم اعداده لوضع حد لاعتصام شباب الكامور المتواصل منذ قرابة الثلاثة اشهر، وذلك بصفته وسيطا بينهم وبين الحكومة وضامنا لتفعيل الاتفاق.

وأوضح خلال ندوة صحفية انعقدت، صباح الأن وفي هذه الساعة الان الاثنين، بتطاوين، أن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل بادر بالاتصال بشباب الكامور لتقريب وجهات النظر وصياغة مجموعة من المطالب، مشيرا إلى أن هذه المطالب حظيت بإجماع المعتصمين وتمت احالتها على الحكومة للشروع في تفعيلها، على حد قوله.
وأضاف ان الاتحاد الذي دعم الحراك الشبابي منذ انطلاقته من اجل التشغيل والتنمية دون ان يكون طرفا فيه، لا يمكن له السكوت على ما آلت اليه الاوضاع من عنف وخسائر بشرية ومادية جسيمة بدءا بحرق مقرات أمنية ونهب مستودعات ديوانية وبلدية، وصولا إلى وفاة الشاب أنور السكرافي.

وات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونسية - اتفاق ينهي اعتصام الكامور.. قريبا " تم نقلة من موقع " تونس الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تونس الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - بعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبية
التالى اخبار تونسية - سليم الرياحي يقاضي رئيس الحكومة في بريطانيا

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا