هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا

 

 

اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا
اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا

انت تشاهد اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:04 مساءً

باريس نيوز - اخبار ليبيا - الان:

توقع المركز الوطني للأرصاد سماء قليلة السحب وارتفاع طفيف في درجات الحرارة على معظم المناطق الغربية، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على الساحل الشرقي، وارتفاع درجات الحرارة جنوب البلاد.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على بعض مناطق والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراواح ما بين (26- 32) درجة مئوية وتصل الى (35) درجة مئوية على ابوانجيم وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيف خلال اليومين المقبلين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مرادة
السماء قليلة السحب تتكاثر على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة هذا الأن وفي هذه الساعة الان والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26-30) درجة مئوية وتتراوح مابين ( 34 – 39 ) درجة مئوية على الدواخل وتسجل انخفاضًا طفيفًا على بعض المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء مغطاء جزئيا إلى كليًا بالسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقه على اقصي مناطق الجنوب الغربي تصحبها خلايا من السحب الرعديه تسبب فى جريان بعض الاودية الداخلية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمادة بينما تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة أحيانًا على باقي مناطق تتحول مساء الأن وفي هذه الساعة الان على أغلب المناطق الى شمالية غربية فشمالية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (34-39 ) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرفة والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول ظهر يوم الغد إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38-41) درجة مئوية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار ليبية - تعرف على حالة الطقس المتوقعة الأن وفي هذه الساعة الان فى ليبيا " تم نقلة من موقع " اخبار ليبيا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار ليبيا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - مفوضية اللاجئين تطالب أوروبا بتدخل دولى فى ليبيا لحل مشكلة اللاجئين
التالى اخبار ليبية - الجيش الليبي يحذر من محاولات قطرية للوقيعة بينه وبين الشعب

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا