هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم

 

 

اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم
اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم

انت تشاهد اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:20 صباحاً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- أعلن حزب الله اللبناني أنه من المقرر اليوم الأحد بدء إجلاء مسلحي سرايا أهل الشام وعائلاتهم من شرق لبنان إلى الأراضي السورية، وذلك بعد تأجل خروجهم أمس نتيجة خلافات على آلية الخروج، حيث اتهمت السرايا كلا من السلطات اللبنانية وحزب الله بمحاولة الإخلال ببنود الاتفاق.  

وقال الإعلام الحربي التابع لحزب الله إنه من المقرر أن تبدأ اليوم عملية إجلاء مسلحي سرايا أهل الشام (التابعة لـ الجيش السوري الحر) وعائلاتهم من جرود عرسال القريبة من الحدود باتجاه بلدة الرحيبة في القلمون الشرقي فيريف دمشق، وذلك بعد إزالة العوائق اللوجستية لخروجهم.

وأفاد مراسل الجزيرة أمس بأن عملية إجلاء نحو ثلاثة آلاف شخص تأجلت لموعد لاحق نظرا لعقبات وضعها رئيس النظام السوري بشار الأسد أمام دخولهم إلى القلمون الشرقي، حيث اشترط نقل المقاتلين بحافلات يوفرها لهم بأسلحتهم الفردية فقط دون مركباتهم، مما يشير إلى مخاوف النظام من أن تؤدي عودتهم إلى تغيير الوضع الميداني لصالح المعارضة.

وسبق أن تحدثت "سرايا أهل الشام" في بيان عن محاولة إخلال ببنود الاتفاق الذي توصلت إليه مع الأمن العام اللبناني وحزب الله صباح أمس، مؤكدة أن المقاتلين لن يرحلوا إلا وفق ما تم الاتفاق عليه من بنود.

وفي الثاني من الشهر الجاري، تم إجلاء آلاف الأشخاص من عرسال إلى داخل سوريا، ومن بينهم مسلحون من هيئة تحرير الشام وسرايا أهل الشام تنفيذا لاتفاق مع حزب الله.

المصدر: الجزيرة . وكالات 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار لبنان - حزب الله: إجلاء سرايا أهل الشام من عرسال اليوم " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - الأجهزة الأمنية في بلدية سلوق تطالب المواطنين بالتبليغ عن أية تحركات مشبوهة
التالى اخبار ليبية - مناقشات لانشاء مصنع تدوير للغاز في بلدية القيقب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا